هؤلاء المشاهير لا يغيرون ستايلهم أبدًا..

هؤلاء المشاهير لا يغيرون ستايلهم أبدًا..

رحاب درويش

رغم أن المشاهير عادة يتابعون كل ما هو جديد في عالم الموضة، حتى يحافظوا على إطلالاتهم وصورتهم الأنيقة في عيون جمهورهم ومحبيهم دائما، إلا أن هناك عددا من هؤلاء المشاهير يفضّلون ستايلا معينا في حياتهم الشخصية، ولا يقومون بتغيير هذا الستايل إلا في أضيق الحدود.

ومن أبرز هؤلاء المشاهير..

أنجلينا جولي

تجيد النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 42 عاما، حسن اختيار أزيائها على السجادة الحمراء، وفي المناسبات المهمة، ولكنها في حياتها اليومية تفضّل ارتداء أزياء بعينها، وبدرجات ألوان لا تحيد عنها، ومنها الأسود والأبيض والرمادي، كما تُشاهد كثيرا وهي ترتدي البنطلونات الضيّقة مع التيشرتات الفضفاضة.

كارل لاغرفيلد

رغم تنوعه وابتكاره الدائم في عالم الموضة والأزياء، إلا أن المصمم الألماني المعروف لا يغيّر ستايل أزيائه كثيرا، وهو غالبا ما يرتدي نفس الستايل كل يوم، من خلال البدل السوداء، والقمصان البيضاء، مع ربطات العنق، وفي بعض الأحيان يضيف لهذه الإطلالة القفازات أو القلادات.

كيلي كوترون

رغم عملها في مجال الأزياء والموضة، إلا أنها وخلافا لمهنتها لا تحب الملابس، ولا تفضّل المكياج، حسبما أعلنت، لذا فإنها لا ترتدي إلا الملابس السوداء كل يوم.

سيمون كويل

يبدو أن مقدم البرامج البريطاني الشهير، الذي يبلغ من العمر 58 عاما، يفضّل “ستايل” واحدا في الأزياء، وهو البنطلون الجينز مع التي شرت، أما في إطلالاته الرسمية فيرتدي البنطلون الأسود مع القميص الأبيض.