موضة

خبيرة موضة: معظم النساء يرتدين معاطفهن بشكل خاطئ!

خبيرة موضة: معظم النساء يرتدين معاط...

محتوى مدفوع

يعد المعطف أو الجاكيت قطعة أساسية في خزانة موسمي الخريف والشتاء، ولكن وفق خبيرة في الموضة والأزياء فإن معظم السيدات يرتدين معاطفهن خطأ فيخسر المعطف خصائص قصته المميزة. فما هي الطريقة الصحيحة إذا؟ توضح خبيرة الستايل والموضة هانا ألماسي أن متاجر الأزياء عادة تبيع المعطف بقطبة صغيرة من الخلف كي يحافظ على قوامه عند البيع والنقل وأثناء العرض. ولكن معظم السيدات اللواتي يشترين هذه المعطاف يبقين على هذه القطبة فلا يأخذ المعطف شكله الأصلي بإظهار الخصر والأكتاف ويشد قليلا نحو الأسفل، لذا لا بد من فك هذه القطبة لتأخذ أطراف المعطف وضعها الطبيعي ومنطقة الخصر أيضا. هذه القاعدة تنطبق أيضاً

يعد المعطف أو الجاكيت قطعة أساسية في خزانة موسمي الخريف والشتاء، ولكن وفق خبيرة في الموضة والأزياء فإن معظم السيدات يرتدين معاطفهن خطأ فيخسر المعطف خصائص قصته المميزة. فما هي الطريقة الصحيحة إذا؟

توضح خبيرة الستايل والموضة هانا ألماسي أن متاجر الأزياء عادة تبيع المعطف بقطبة صغيرة من الخلف كي يحافظ على قوامه عند البيع والنقل وأثناء العرض.

ولكن معظم السيدات اللواتي يشترين هذه المعطاف يبقين على هذه القطبة فلا يأخذ المعطف شكله الأصلي بإظهار الخصر والأكتاف ويشد قليلا نحو الأسفل، لذا لا بد من فك هذه القطبة لتأخذ أطراف المعطف وضعها الطبيعي ومنطقة الخصر أيضا.

هذه القاعدة تنطبق أيضاً على الجاكيتات القصيرة الرسمية التي تكون فيها قطبة من الخلف وكذلك التنانير الضيقة أو ما يقال عنها تنانير أقلام الرصاص "بنسل".

ونصحت الماسي بفك القطب التي تكون موجودة عند الجيوب أيضاً، إذ تباع معظم الجاكيتات القصيرة أو الرسمية مغلقة بالقطب، لذا لا بد من فكها لتأخذ الجاكيت شكلها الطبيعي.

وبينما نصحت السيدات بتحرير المعاطف والجاكيتات من القطب، نصحت الرجال بالإبقاء عليها كي لا يضع الرجل فيها أغراضا كثيرة كالمفاتيح والهواتف الذكية فتبدو كبيرة ومنتفخة وتفقد رونقها.

اترك تعليقاً