موضة

بالصور.."لاكوست" تغزو الفضاء في مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2017

قدم المصمم "فيليبي أوليفيرا باتيستا" مجموعة علامة لاكوست الجديدة  لموسم خريف 2017، والتي استوحاها من حياة مؤسس هذه العلامة "رينيه لاكوست"، حيث انضم إلى مجال صناعة الطائرات عقب مسيرته في رياضة التنس وفي نهاية المطاف أسس شركة " Air Equipement "، الأمر الذي أدى إلى تطوير برامج كونكورد وأيرباص في فرنسا، واستعان المصمم  في هذه المجموعة بمزيج من المراجع المستوحاة من الفضاء. باستثناء بضع إطلالات مطبعة برسوم المجرات الملونة، استعان المصمم بصيحات بارزة في موضة الشوارع خلال فترة التسعينات و صيحة الجرونج في مجموعته الجديدة، وشملت مجموعته فساتين منقوشة بصيحة الكاروهات، وكارديغان واسعا و تنانير قصيرة مصنوعة من الجلد. كما

قدم المصمم "فيليبي أوليفيرا باتيستا" مجموعة علامة لاكوست الجديدة  لموسم خريف 2017، والتي استوحاها من حياة مؤسس هذه العلامة "رينيه لاكوست"، حيث انضم إلى مجال صناعة الطائرات عقب مسيرته في رياضة التنس وفي نهاية المطاف أسس شركة " Air Equipement "، الأمر الذي أدى إلى تطوير برامج كونكورد وأيرباص في فرنسا، واستعان المصمم  في هذه المجموعة بمزيج من المراجع المستوحاة من الفضاء.

باستثناء بضع إطلالات مطبعة برسوم المجرات الملونة، استعان المصمم بصيحات بارزة في موضة الشوارع خلال فترة التسعينات و صيحة الجرونج في مجموعته الجديدة، وشملت مجموعته فساتين منقوشة بصيحة الكاروهات، وكارديغان واسعا و تنانير قصيرة مصنوعة من الجلد.

كما مزج بين الأقمشة الكلاسيكية والتقنية، كما هو الحال في معطف الترانش الأسود المطبع ببقع ملونة من النايلون، والبدلة الجلدية بصيحة الباتشوورك.

إلى جانب ذلك، قدم المصمم بدلة التنورة المصنوعة من المخمل الملون بصيحة الباتشوورك، و بدلة الجمبسوت الجلدية، وسراويل جلدية واسعة مربوطة بأحزمة جلدية على مستوى الكاحل.

اكتشفي معنا مجموعة الأزياء الجاهزة من "لاكوست" لخريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً