موضة

أفكار مذهلة لملابس الشارع هذا الأسبوع من مدونات الموضة (صور)

أفكار مذهلة لملابس الشارع هذا الأسب...

هل أنت في حاجة إلى بعض الإلهام في زيك الجديد لفصل الشتاء؟ تابعينا لتحصلي على أفضل نصائح الموضة كل أسبوع والمستوحاة من مشاهير إنستغرام. هذا الأسبوع أحضرنا لك أجمل النصائح المستوحاة من 7 مشاهير، والتي أوردتها مجلة "هاربرز بازار" المتخصصة في الجمال والموضة. يويو تشاو: ضاعفي بياض هذا الشتاء بالأحذية الجلدية البيضاء وتوب أبيض ذي أكمام واسعة، وأكملي الإطلالة الخلابة بسروال الجينز الدنيم. كريستينا بازان: أضيفي بعض اللون إلى الزي الأسود بإضافة وشاح أحمر حريري حول عنقك. أليالي ماي: أكملي إطلالتك بشميز وكنزة مع معطف واسع من الفرو. بليك فون دي: جربي فستان "ماكسي" الضيق بلون ينبض بالحياة، وأكملي طلتك

هل أنت في حاجة إلى بعض الإلهام في زيك الجديد لفصل الشتاء؟ تابعينا لتحصلي على أفضل نصائح الموضة كل أسبوع والمستوحاة من مشاهير إنستغرام.

هذا الأسبوع أحضرنا لك أجمل النصائح المستوحاة من 7 مشاهير، والتي أوردتها مجلة "هاربرز بازار" المتخصصة في الجمال والموضة.

يويو تشاو: ضاعفي بياض هذا الشتاء بالأحذية الجلدية البيضاء وتوب أبيض ذي أكمام واسعة، وأكملي الإطلالة الخلابة بسروال الجينز الدنيم.

كريستينا بازان: أضيفي بعض اللون إلى الزي الأسود بإضافة وشاح أحمر حريري حول عنقك.

أليالي ماي: أكملي إطلالتك بشميز وكنزة مع معطف واسع من الفرو.

بليك فون دي: جربي فستان "ماكسي" الضيق بلون ينبض بالحياة، وأكملي طلتك بالإكسسوار المحايد اللون.

أنابيل فلور: احصلي على إطلالة فائقة الأنوثة مع تنورة ذات لون معدني مع ثوب أسود.

كارولين دور: ارتدي زوجاً من الجوارب الشبكية مع فستان متوسط الطول والبوت القصير لتبقى الجوارب المثيرة ظاهرة، ويمكنك أيضاً إضافة معطف منتفخ للحصول على طلة أجمل.

إيمي سونغ: احصلي على إطلاله جريئة، بالجمع بين الألوان الجميلة المتناقضة معاً في زي واحد.

اترك تعليقاً