موضة

المصممة فوزية المعناوي تصمم الألبسة من هوت كوتور لربيع وصيف 2017.

المصممة فوزية المعناوي تصمم الألبسة...

محتوى مدفوع

بعد أن تميزت مصممة الملابس والاستايلست فوزية المعناوي بتصميم القفطان المغربي بأسلوب مبتكر وجديد ونجاحها في تحويله من زي تقليدي بحت إلى لباس عصري يمكن ارتداؤه في كل المناسبات.   ها هي تتجه إلى تصميم الألبسة العصرية وفساتين سهرة تخطف الأنفاس من هوت كوتور لربيع وصيف 2017. وتستخدم أقمشة الدانتيل والموسلين والساتان والمخمل والبروكار وغيرها من الأقمشة التي تحضرها من أهم معارض الأقمشة في العالم التي تحرص هدى على متابعتها وحضورها كما اهتمت باستخدام خامات مناسبة أكثر لفصل الربيع وتصميمات تناسب أشكال الجسم المختلفة. وتتطلع هدى لوضع بصمتها المميزة ليكون لها أسلوب متميز في مجال الأزياء العصرية فهدفها إرضاء الأذواق

بعد أن تميزت مصممة الملابس والاستايلست فوزية المعناوي بتصميم القفطان المغربي بأسلوب مبتكر وجديد ونجاحها في تحويله من زي تقليدي بحت إلى لباس عصري يمكن ارتداؤه في كل المناسبات.

 

ها هي تتجه إلى تصميم الألبسة العصرية وفساتين سهرة تخطف الأنفاس من هوت كوتور لربيع وصيف 2017.

وتستخدم أقمشة الدانتيل والموسلين والساتان والمخمل والبروكار وغيرها من الأقمشة التي تحضرها من أهم معارض الأقمشة في العالم التي تحرص هدى على متابعتها وحضورها كما اهتمت باستخدام خامات مناسبة أكثر لفصل الربيع وتصميمات تناسب أشكال الجسم المختلفة.

وتتطلع هدى لوضع بصمتها المميزة ليكون لها أسلوب متميز في مجال الأزياء العصرية فهدفها إرضاء الأذواق المختلفة وعمل قصات أنثوية جذابة المناسبة لحفلات الزفاف والاحتفالات النسائية وعشاءات العمل الرسمية.

اترك تعليقاً