موضة

توب شوب ستطلق أول مجموعة للعرائس في أبريل المقبل

توب شوب ستطلق أول مجموعة للعرائس في...

محتوى مدفوع

بالتأكيد، يمكنك أن تحلمي بارتداء أحد فساتين الزفاف الراقية التي عُرضت على مدرجات عروض الهوت كوتور في باريس، مثل فستان الزفاف الوردي للمصمم العبقري "كارل لاغرفيلد" لكن الحقيقة المرة هو أن هذه التصاميم ليست في متناول معظم الناس. فإذا كنت ترغبين في الحصول على فستان زفاف بثمن معقول، اختاري فستانك من المجموعة الأولى من فساتين الزفاف لعلامة "توب شوب" والتي من المقرر إطلاقها في أبريل/ نيسان المقبل. حيث أعلن متجر البيع بالتجزئة البريطاني المفضل لدى الجميع "توب شوب" عن إطلاقه أول مجموعة خاصة بالعرائس تتضمن فساتين الزفاف، فساتين وصيفات الشرف، والإكسسوارات، والملابس الداخلية. وسوف تبدأ أسعار فساتين وصيفات الشرف من

بالتأكيد، يمكنك أن تحلمي بارتداء أحد فساتين الزفاف الراقية التي عُرضت على مدرجات عروض الهوت كوتور في باريس، مثل فستان الزفاف الوردي للمصمم العبقري "كارل لاغرفيلد" لكن الحقيقة المرة هو أن هذه التصاميم ليست في متناول معظم الناس.

فإذا كنت ترغبين في الحصول على فستان زفاف بثمن معقول، اختاري فستانك من المجموعة الأولى من فساتين الزفاف لعلامة "توب شوب" والتي من المقرر إطلاقها في أبريل/ نيسان المقبل.

حيث أعلن متجر البيع بالتجزئة البريطاني المفضل لدى الجميع "توب شوب" عن إطلاقه أول مجموعة خاصة بالعرائس تتضمن فساتين الزفاف، فساتين وصيفات الشرف، والإكسسوارات، والملابس الداخلية.

وسوف تبدأ أسعار فساتين وصيفات الشرف من 160 دولارا في حين ستبدأ أسعار فساتين الزفاف من 650 دولارا، وعلى الرغم من قلة المعلومات المتوفرة حول هذه المجموعة.

لدينا صورة واحدة للعارضة "غريس اليزابيث" وهي ترتدي فستان زفاف جذابا من المجموعة المقبلة.

اترك تعليقاً