موضة

لماذا تفضل النجمات الأحذية ذات الكعب العالي؟

لماذا تفضل النجمات الأحذية ذات الكع...

محتوى مدفوع

الأحذية ذات الكعب العالب، تضيف للمرأة أناقة، وتجعلها مفعمة بالأنوثة، على الرغم من أنها قد تعرض القدمين للآلام، بعد ارتدائها لنهار كامل أو في إحدى السهرات الطويلة. وبحسب موقع "جراتسيا" الإيطالي، فإن دكولت وماري جين، هي من أنواع الأحذية ذات الكعب العالي، والتي لا غنى عنها لنجمات السجادة الحمراء في حفلاتهن وفي كل المناسبات. وتفضل معظم النساء الظهور بشكل أنيق، ويجدن متعة في ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي، بينما تفضل أخريات الأحذية دون كعب، على اعتبار أنه يتسبب بآلام لهن . وللكعب العالي أيضاً، فوائد لا تعرفها إلا المرأة، أولها أن الكعب العالي يعطي الفتاة قوة وثقة بالنفس ويعدل من

الأحذية ذات الكعب العالب، تضيف للمرأة أناقة، وتجعلها مفعمة بالأنوثة، على الرغم من أنها قد تعرض القدمين للآلام، بعد ارتدائها لنهار كامل أو في إحدى السهرات الطويلة.

وبحسب موقع "جراتسيا" الإيطالي، فإن دكولت وماري جين، هي من أنواع الأحذية ذات الكعب العالي، والتي لا غنى عنها لنجمات السجادة الحمراء في حفلاتهن وفي كل المناسبات.

وتفضل معظم النساء الظهور بشكل أنيق، ويجدن متعة في ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي، بينما تفضل أخريات الأحذية دون كعب، على اعتبار أنه يتسبب بآلام لهن .

وللكعب العالي أيضاً، فوائد لا تعرفها إلا المرأة، أولها أن الكعب العالي يعطي الفتاة قوة وثقة بالنفس ويعدل من نفسيتها، كما أنه يعطى طولاً وجاذبية لأن المرأة الطويلة دائما تجذب انتباه الجميع إليها، والكعب العالي يعطي جاذبية وأنوثة تريد كل امرأة أن تحصل عليها.

علاوة على ذلك، فإن الكعب العالي يعدل من الحالة المزاجية للفتاة، لأنها تشعر أنها محل إعجاب الآخرين.

كما يجعل الفتاة تعلم جيداً قيمة الأحذية الأرضية في المشاوير الطويلة.

اترك تعليقاً