كارل لاغرفيلد يجمع فاتنات الموضة في عرضه الباريسي

1111111111111111

لبنى عبد الكريم

اختار كارل لاغرفيلد ثلاثا من فاتنات عروض الأزياء لتقديم مجموعته الأخيرة من شانيل هوت كوتور لربيع وصيف 2017 الأربعاء الماضي ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي.

كيندال جينر وبيلا حديد وليلي ديب كلهن خطفن الأنظار في ممشى قاعة القصر الكبير أو Le Grand Palais الذي غطيت جميع حيطانه ببريق المرايا ليعكس آخر إبداعات مصمم دار شانيل المثير للجدل كارل لاغرفيلد.

وفيما تألقت كيندال البالغة من العمر 21 عاماً في فستان فضي مرصع بأحجار كريستال انعكس لمعانها على مرايا الممشى، حيث تميز الفستان بفتحة صدر عميقة وجريئة لغاية منطقة الخصر التي زينها حزام فضي أضاف إطلالة حديثة على القطعة بالإضافة إلى ذيل مزين بالريش.

في المقابل ظهرت بيلا حديد ذات العشرين عاماً بفستان سهرة أسود من الشيفون مشابه في تصميمه للفستان الفضي لكن بتنورة مرصعة بالأحجار وبوتس شتوي مرصع كذلك بالشواروفسكي وحزام أسود من الجلد الطبيعي أكسبه لمسة عصرية وجدية.

أما ليلي ديب فقد حازت على شرف لقب “عروس شانيل” حيث سحرت الحضور بفستان عروس باللون الوردي ومشت وكأنها أميرة من إحدى قصص الخيال الرومانسية، وتميز تصميم الفستان بأكمام مكشكشة مصنوعة من خامة التول وكذلك بقبة الفستان الذي امتد ذيله أمتاراً وراء العارضة.

وحظيت ابنة جوني ديب البالغة من العمر 17 عاماً بشرف المشي يداً بيد مع كارل لاغرفيلد في آخر العرض، سيراً على خطى أشهر عارضات شانيل، كيندال جينر وكلوديا شيفر قبلها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com