موضة

اكتشفي مجموعة الأحذية الجديدة لجينيفر لوبيز

اكتشفي مجموعة الأحذية الجديدة لجيني...

وأخيراً أطلقت المغنية الأمريكية جينيفير لوبيز مجموعتها الجديدة والمنتظرة للأحذية النسائية تحت اسم جيوسبي زانوتي، والنتيجة قطع فنية لاتقاوم! وتتضمن المجموعة 6 أنواع من الأحذية الراقية بما فيها أحذية غلادياتور ذات الكعب العالي وأحذية "بوتيز" على شكل جوارب وأحذية رياضية بكعوب عالية متصلة. علاقة الشراكة التي جمعت بين لوبيز ومصمم الأحذية الإيطالي جيوسيبي زانوتي تم إعلانها عن طريق الوسم #GiuseppexJennifer على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أول تعاون ثنائي بين الطرفين رغم أن ماركة زانوتي هي واحدة من أفضل العلامات التجارية المفضلة لدى لوبيز منذ سنوات. وحسب مجلة بازار، فقد صرحت لوبيز من خلال بيان صادر عن العلامة التجارية قائلة: "مع

وأخيراً أطلقت المغنية الأمريكية جينيفير لوبيز مجموعتها الجديدة والمنتظرة للأحذية النسائية تحت اسم جيوسبي زانوتي، والنتيجة قطع فنية لاتقاوم!

وتتضمن المجموعة 6 أنواع من الأحذية الراقية بما فيها أحذية غلادياتور ذات الكعب العالي وأحذية "بوتيز" على شكل جوارب وأحذية رياضية بكعوب عالية متصلة.

علاقة الشراكة التي جمعت بين لوبيز ومصمم الأحذية الإيطالي جيوسيبي زانوتي تم إعلانها عن طريق الوسم #GiuseppexJennifer على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أول تعاون ثنائي بين الطرفين رغم أن ماركة زانوتي هي واحدة من أفضل العلامات التجارية المفضلة لدى لوبيز منذ سنوات.

وحسب مجلة بازار، فقد صرحت لوبيز من خلال بيان صادر عن العلامة التجارية قائلة: "مع جوزيبي، أبدعنا تصميمات حديثة بكعوب عالية وفائقة الأنوثة، وأحذية مسطحة مثيرة وأحذية رياضية عالية الجودة ومريحة جداً."

كل نوع من التصميمات الستة يتوفر في ألوان ومواد خام من الباستيل وجلد الثعبان وجلد السويدي، وأكثرها إثارة للاهتمام هي الأحذية الرياضية ذات الكعوب المتصلة المتوفرة في اللونين الرمادي والأزرق البحري الغامق والمزينة بأحجار الكريستال، على طريقة "جي لو".

تتراوح أسعار المجموعة بين 795 دولارا إلى 2995 دولارا أمريكيا، وهي متاحة للتسوق الآن من خلال الموقع الإلكتروني: giuseppezanotti.com.

اترك تعليقاً