5 مصممين استحقوا إعجاب نجمات بوليوود

5 مصممين استحقوا إعجاب نجمات بوليوود

آمال أحمد

في موسم الجوائز الهندية، يكثر الحديث عن عباقرة التصميمات الذين يضيفون الأناقة لنجمات بوليوود الحسناوات، وقد ظهر ذلك جلياً في إطلالة النجمات على السجادة الحمراء.

 تعرفي على أهم المصممين وأجمل ما جاء في إبداعاتهم هذا الموسم، وفقاً لما تناولته مجلة “أي ديفا”، المهتمة بشؤون المرأة والأزياء.

يانينا

تتربع “يانينا على عرش الأناقة والأزياء الراقية منذ عقدين من الزمن، وتصاميمها هي سر احتفاء الممثلة المشهورة سونام كابور، فقد وقفت مثل “البالرينا” التي ترقص على الأوتار، وكذلك  الممثلة جاكلين فرنانديز تألقت في فستان ذي طبقات من قماش التل بلون اللافندر.

علي يونس

تتبختر الحسناء جاكلين فرنانديز على السجادة الحمراء، كلوحة فنية ضمن لوحات “البيتريست” السرية، الموجودة في أروقة أشهر متاحف العالم، بفستان رائع من تصميم علي يونس، وهو فستان أسود مرصع بالنجوم الفضية، بلمسة من يد الفنانة “تانيا غافري” المسؤولة عن إطلالة جاكلين.

مارك بومجارنر

اقترنت إطلالة الممثلة بارنيتي شوبرا بعبير الفستان الوردي، الذي يعطيك إيحاءً بأنها زهرة برية في حديقة ممتلئة بالزهور، بتوقيع المصمم الفلبيني “بومجارنر”، الذي التف حول تصميماته أشهر وألمع الشخصيات، لاسيما حسناوات بوليوود.

جوانا أورتيز

المصممة الكولومبية جوانا، ألقت بظلالها على الأزياء العالمية بطريقة دراماتيكية مذهلة، فقد اختارتها  الممثلة ديبيكا بادكون، لتتدلل في سترة وبنطلون باللون الأسود من تصميمها، ربما هما الأكثر شهرة في العام 2017.

بيتر لانغنر

أما الممثلة الساحرة تامانا بهاتي، فقد تلألأت بفستان ميتاليك يشع حيوية من تصميم بيتر لانغنز الذي تتلمذ على يد الأساتذة في أعرق بيوت الأزياء مثل كريستيان ديور، إيمانويل أنغارو، غاي لاروش وكريستيان لاكروا، فليس غريبًا أن يبدع المصمم الألماني لتمتزج خبرته بلمسات أشهر بيوت الأزياء العالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com