موضة

3 نجمات أنيقات حتى تحت المطر

3 نجمات أنيقات حتى تحت المطر

رغم سوء الأحوال الجوية، وتحذيرات خبراء الأرصاد، شوهدت 3 نجمات عالميات مؤخرا، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وهن يسرن أثناء هطول أمطار شديدة، لقضاء بعض حوائجهن المعتادة، دون أن يبالين بتحذيرات خبراء الأرصاد. وحرصت هؤلاء النجمات على أن يكنّ في كامل أناقتهن، وإن اهتم بعضهن أيضا بارتداء ملابس مناسبة للبرد والمطر، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ومن هؤلاء النجمات العالميات.. ريس ويذرسبون حاولت الممثلة الأمريكية أثناء تسوّقها بلوس أنجلوس، حماية رأسها من المطر بوضع قبعة سترتها من الفرو والخضراء اللون على رأسها، وانتعلت هاف بوت باللونين الأزرق والأبيض المناسب للمطر، والذي يعمل على المحافظة على بقاء أقدامها جافة، لذا لم

رغم سوء الأحوال الجوية، وتحذيرات خبراء الأرصاد، شوهدت 3 نجمات عالميات مؤخرا، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وهن يسرن أثناء هطول أمطار شديدة، لقضاء بعض حوائجهن المعتادة، دون أن يبالين بتحذيرات خبراء الأرصاد.

وحرصت هؤلاء النجمات على أن يكنّ في كامل أناقتهن، وإن اهتم بعضهن أيضا بارتداء ملابس مناسبة للبرد والمطر، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن هؤلاء النجمات العالميات..

ريس ويذرسبون

حاولت الممثلة الأمريكية أثناء تسوّقها بلوس أنجلوس، حماية رأسها من المطر بوضع قبعة سترتها من الفرو والخضراء اللون على رأسها، وانتعلت هاف بوت باللونين الأزرق والأبيض المناسب للمطر، والذي يعمل على المحافظة على بقاء أقدامها جافة، لذا لم يكن غريبا أن تبدو النجمة العالمية سعيدة ومبتسمة في هذه الإطلالة رغم هطول الأمطار الشديدة.

جنيفر غارنر

اتجهت الممثلة الأمريكية إلى إحدى الصالات الرياضية بلوس أنجلوس، في موعدها المعتاد، دون مبالاة بهطول الأمطار الشديد، كما حرصت على شراء عصيرها المفضّل بعد انتهاء تدريباتها الرياضية، ولم تنس النجمة العالمية حماية نفسها من الأمطار بوضع قبعة سترتها السوداء فوق رأسها، وارتدت بنطلون ليغينز أسود، وانتعلت حذاء رياضيا أنيقا.

غوينيث بالترو

نظرة واحدة إلى شعر الممثلة الأمريكية تكفي للدلالة على العاصفة الشديدة، التي كانت تسير أثناء هبوبها، وهي العاصفة التي حذّرت منها الأرصاد الجوّية، دون أن تهتم بتحذيرها النجمة العالمية، التي خرجت من بيتها مرتدية ملابس غير مناسبة لهذا الطقس الممطر، من خلال بدلة سوداء وقميص، منتعلة حذاء رياضيا.

اترك تعليقاً