موضة

بالصور: طرق مبتكرة لارتداء الكنزة الصوفية السوداء بقبة السلحفاة

بالصور: طرق مبتكرة لارتداء الكنزة ا...

تعد الكنزة الصوفية السوداء بقبة السلحفاة من القطع الرئيسية في خزانتك الشتوية، هذه الصورة الظلية الخالدة تعمل كقاعدة أساسية أنيقة لمختلف الإطلالات،  وحتى نساعدك على ارتدائها بطرق جديدة ومبتكرة خلال هذا الموسم، نقدم لك 3 إطلالات غير متوقعة تضفي لمسة جذابة على هذه القطعة الكلاسيكية. نسقي الكنزة السوداء مع معطف ذي لون مشرق، وأضيفي قطعة دنيم مرحة مثل بدلة الأوفرال، ثم أكملي إطلالتك بإكسسوارات أنيقة مثل بوت الكاحل المصنوع من جلد الغزال والأقراط غير المتماثلة. نسقي الكنزة الصوفية مع بلوزة حريرية أنيقة بقصة العنق العميق، وبنطلون واسع حريري واحرصي على أن تختاري هاتين القطعتين بألوان هادئة، ثم ارتدي معها زوجاً

تعد الكنزة الصوفية السوداء بقبة السلحفاة من القطع الرئيسية في خزانتك الشتوية، هذه الصورة الظلية الخالدة تعمل كقاعدة أساسية أنيقة لمختلف الإطلالات،  وحتى نساعدك على ارتدائها بطرق جديدة ومبتكرة خلال هذا الموسم، نقدم لك 3 إطلالات غير متوقعة تضفي لمسة جذابة على هذه القطعة الكلاسيكية.

نسقي الكنزة السوداء مع معطف ذي لون مشرق، وأضيفي قطعة دنيم مرحة مثل بدلة الأوفرال، ثم أكملي إطلالتك بإكسسوارات أنيقة مثل بوت الكاحل المصنوع من جلد الغزال والأقراط غير المتماثلة.

نسقي الكنزة الصوفية مع بلوزة حريرية أنيقة بقصة العنق العميق، وبنطلون واسع حريري واحرصي على أن تختاري هاتين القطعتين بألوان هادئة، ثم ارتدي معها زوجاً من الكعب المخملي وحقيبة جلدية أنيقة.

اعتمدي صيحة الكورسيه الجريئة، بارتداء توب مخطط فوق الكنزة السوداء، ونسقيها مع تنورة بقصة قلم الرصاص، ثم أكملي إطلالتك بارتداء زوج من الصنادل بحزام الكاحل وحقيبة كروس بودي أنيقة.

اترك تعليقاً