7 إطلالات متكرّرة تفضلها النساء عبر السنين.. كيف تجددينها؟

7 إطلالات متكرّرة تفضلها النساء عبر السنين.. كيف تجددينها؟

رحاب درويش

ترتدي كثيرات من الفتيات مجموعة من الإطلالات المكرّرة والمتشابهة، عبر المواسم والسنين، ويبدو الأمر وكأن هذه الأزياء والإطلالات، تملك أجساد النساء، فلا تستطيع التخلص منها، أو الاستغناء عنها.

والسؤال: ما هي هذه الإطلالات، وكيف يمكن توظيفها بحيث تظل متجددة رغم تكرارها بشكل مبالغ فيه.

موقع “إن ستايل” أجاب عن هذا السؤال من خلال هذه الإطلالات.

توب بسيط وتنورة طويلة

لجأت كثيرات من النساء إلى هذه الإطلالة، التي تعتمد على توب بسيط أحادي اللون، وتنورة طويلة ذات قصات أو فضفاضة، ويمكن توظيفها لتناسب الشتاء بارتداء سترة قصيرة.

الفستان الأسود

يعتبر الفستان الأسود الفضفاض مريحاً وأنيقاً في نفس الوقت، لذا قامت كثيرات من النساء بارتدائه، ولكن يجب الحرص على تغيير الإكسسوارات المصاحبة له في كل مرة، بما في ذلك الحذاء وحقيبة اليد، على أن تكون كل الإكسسوارات مواكبة للموضة.

بلوزة بيضاء وجينز

لا توجد فتاة تقريباً لم تلجأ لهذه الإطلالة، البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه، والتي يمكنك اعتمادها بكل تأكيد، ولكن مع إضافة بعض التعديلات ومنها سترة جلدية قصيرة أو حذاء بكعب عال.

فستان قصير

يستطيع هذا الفستان أن يربط بين الصباح والمساء، من خلال إضافات أو تعديلات بسيطة، مثل اختيار حذاء مختلف في النهار عن الليل، وكذلك تغيير الحقيبة بالطبع.

بنطلون وبلوزة

يمكن التنويع في هذه الإطلالة، التي تعتمد على البنطلون الفضفاض ذي القماش الناعم والبلوزة الحريرية، بتغيير الحذاء، ويفضل اعتماد الحذاء ذي الكعب العالي، وحمل الحقيبة الكلاسيكية، كما يفضل ارتداء إكسسوار القلادة الطويلة.

بنطلون جينز وبلوفر

كانت هذه الإطلالة هي المظهر الشتوي الدائم لعدة سنوات، ويمكنك جعلها أكثر إثارة عن طريق الإكسسوارات، خاصة الحقيبة والحذاء، اللذان يفضل أن يكونا من ماركات عالمية.

معطف وبنطلون

إنه الزي الشتوي الخالد، ويمكنك تجديد إطلالتك بانتعال حذاء رياضي، حتى تكوني مواكبة للموضة، كما يمكنك انتعال بوت يصل إلى الأفخاذ، ولكن مع ترك المعطف مفتوحاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com