موضة

مجموعة "بلومارين" لما قبل خريف 2017.. من وحي الأناقة البريطانية في الثمانينات

مجموعة "بلومارين" لما قبل خريف 2017...

محتوى مدفوع

مجموعة "بلومارين" لما قبل خريف 2017 هي عودة واضحة جداً إلى الأسلوب البريطاني في فترة الثمانينات، وتضم المجموعة إطلالات رومانسية جديدة بصور ظلية عصرية طغت عليها الطبعات والخامات المتنوعة. وشملت المجموعة بنطلونات واسعة بقصة الخصر العالي، ومعطف الترانش بطبعة الفهد منسقاً مع أحذية بنفس الطبعة، وقمصانا حريرية بقصة الرقبة العالية وتنانير طويلة، و غيرها. وبرزت طبعة الترتان الإنجليزية التقليدية على مجموعة من التصاميم، بما في ذلك بلوزة الشيفون المنسقة مع بنطلون واسع، فضلاً عن الفستان القصير المنسق مع معطف برتقالي مصنوع من فرو الغنم. أما التوقيع الأنثوي للعلامة التجارية فقد برز على شكل طبعة الأزهار المطبعة على القطع المخملية، كالبيجاما

مجموعة "بلومارين" لما قبل خريف 2017 هي عودة واضحة جداً إلى الأسلوب البريطاني في فترة الثمانينات، وتضم المجموعة إطلالات رومانسية جديدة بصور ظلية عصرية طغت عليها الطبعات والخامات المتنوعة.

وشملت المجموعة بنطلونات واسعة بقصة الخصر العالي، ومعطف الترانش بطبعة الفهد منسقاً مع أحذية بنفس الطبعة، وقمصانا حريرية بقصة الرقبة العالية وتنانير طويلة، و غيرها.

وبرزت طبعة الترتان الإنجليزية التقليدية على مجموعة من التصاميم، بما في ذلك بلوزة الشيفون المنسقة مع بنطلون واسع، فضلاً عن الفستان القصير المنسق مع معطف برتقالي مصنوع من فرو الغنم.

أما التوقيع الأنثوي للعلامة التجارية فقد برز على شكل طبعة الأزهار المطبعة على القطع المخملية، كالبيجاما والفستان المنسق مع جاكيت ذات حواف مطبعة بطبعة جلد الفهد.

كما برزت فساتين الـ slipdresses المخملية والحريرية بألوان هادئة تعكس الأسلوب الأنثوي.

مجموعة "بلومارين" لما قبل خريف 2017 هي مجموعة مرحة ومليئة بالقطع المثيرة للاهتمام التي يمكن تنسيقها مع بعضها البعض أو ارتداؤها بشكل فردي.

اترك تعليقاً