موضة

مجموعة CH Carolina Herrera للأطفال 2017 .. متعة صيف بألوان زاهية

محتوى مدفوع

تأخذ مجموعة أزياء CH Carolina Herrera لربيع وصيف 2017، الأطفال إلى متعة صيف لا متناهٍية وأوقات استرخاء رائعة، حيث تقدم درجات ألوان زاهية وأقمشة خفيفة، وبفضل تصاميمها المرنة، يمكن بسهولة كبيرة تنسيق الأزياء المريحة والمتميزة. بالنسبة لألوان المجموعة الجديدة، تمّ تخفيف قوّة الألوان المختارة من البرتقالي، الأصفر والزهري مع لمسة من اللون الأحمر المميز لكارولينا هيريرا، بالإضافة إلى ظلال الأزرق البحري والأبيض. ومع طبعات الزهور ونقاط البولكا، تزداد لوحة الألوان هذه تالقاً، كما تثير عفوية الموسم. وتشتمل مجموعة الأولاد على قمصان بولو، قمصان تي – شيرت، قطع بقماش محبوك، شورتات وجينزات مثالية لكل المغامرات. أما مجموعة البنات فتتضمن فساتين تجسد الحيوية،

تأخذ مجموعة أزياء CH Carolina Herrera لربيع وصيف 2017، الأطفال إلى متعة صيف لا متناهٍية وأوقات استرخاء رائعة، حيث تقدم درجات ألوان زاهية وأقمشة خفيفة، وبفضل تصاميمها المرنة، يمكن بسهولة كبيرة تنسيق الأزياء المريحة والمتميزة.

بالنسبة لألوان المجموعة الجديدة، تمّ تخفيف قوّة الألوان المختارة من البرتقالي، الأصفر والزهري مع لمسة من اللون الأحمر المميز لكارولينا هيريرا، بالإضافة إلى ظلال الأزرق البحري والأبيض. ومع طبعات الزهور ونقاط البولكا، تزداد لوحة الألوان هذه تالقاً، كما تثير عفوية الموسم.

CH_looks_children_SS17_36-37-38

وتشتمل مجموعة الأولاد على قمصان بولو، قمصان تي – شيرت، قطع بقماش محبوك، شورتات وجينزات مثالية لكل المغامرات. أما مجموعة البنات فتتضمن فساتين تجسد الحيوية، تنانير واسعة في الأسفل (flared skirts)، سترات حديثة وقمصان تي – شيرت في إعادة تقديم للمجموعة النسائية لكي توفر وجة نظر ولاّدية.

اترك تعليقاً