موسكينو يرفع شعار” لا للحرب” في مجموعة ماقبل الخريف 2017

1111111111111111111111111111111111

فوشيا- خاص

من خلال مجموعة ماقبل الخريف 2017، أحب جيريمي سكوت، المصمم الإبداعي التنفيذي والرئيسيّ لعلامة موسكينو أن يسلط الضوء على ما تعانيه معظم البلاد في العالم من حروب وقتل، ورفع شعار “لا للحرب” لهذه المجموعة.

خلال العرض رافقت الجيلية الحربية معظم التصاميم، كما جاءت على شكل رباط يشبه رباط الجيليه العسكريّة، هذا الرباط الذي رأيناه يسيطر أيضاَ على التوبات التي أتت جميعها بقصّات غير مستقيمة وتحديداً بقصّة طويلة من الخلف. كما كان للكورسيه حضوره  وهو يزيّن الفساتين أكانت طويلة أم قصيرة ومنفوخة، كما برزت القفازات وقد أتت ميتاليكيّة تماشياً مع وحي المجموعة. كما لم تخل المجموعة من السراويل الجلديّة والتنانير الجلديّة وحتى السترات الجلديّة.

28

أما التصاميم فأتت الفساتين منفوخة وأحياناً بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders وأحياناً أخرى بأكمام قصيرة كما رأينا أيضاً الأقمشة المطبّعة تسيطر على الفساتين الطويلة التي أتت بموضة الكشاكش في أسفلها Frills، ما يؤكّد أنّ هذه القصّة هي الأبرز وأنّ الكشاكش ستبقى الموضة الأبرز في المواسم المقبلة.

 33

 بالنسبة لألوان المجموعة، فنلاحظ بروز الأقمشة المطبعة، بعيداً عن الأزياء باللون الواحد أو الأقمشة الأحاديّة، كما سيطر اللون الأخضر الزيتيّ أو العسكريّ على هذه المجموعة وذلك إلى جانب الأسود الذي كثيراً ما رأيناه مع القماش الجلديّ المزيّن بدوره بالسحابات أو البكل المعدنيّة العريضة أو على قماش الباركا، هذا القماش الذي يعكس بدوره الملابس الحربيّة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com