موضة

هل أنتِ جريئة لتجربي ارتداء زوج حذاء بلونين مختلفين؟

هل أنتِ جريئة لتجربي ارتداء زوج حذا...

محتوى مدفوع

ظهرت مؤخراً إحدى عارضات ماركة سيلين الفرنسية خلال عرض مجموعة ربيع 2017، بإطلالة غريبة من نوعها حيث تمايلت على ممشى العرض بفستان زهري لكن بفردتي حذاء مختلفتي اللون، واحدة بلون أبيض والثانية بلون أحمر. لانعلم إن كان الأمر مجرد فكرة إبداعية خاصة بعرض الأزياء فقط أم أن هذه بوادر صيحة جديدة في عالم الأحذية، غير أن هذه الموضة ليست جديدة على عالم هوليوود فقد قامت قبلها الممثلة الأمريكية راشيل هوتونوف التي مثلت في فيلم أليس في بلاد العجائب بارتداء حذائي بالرينا من الستان باللونين؛ الأحمر والأخضر عندما مشت على البساط الأحمر. أما في العالم العربي، كانت المطربة اللبنانية مايا دياب

ظهرت مؤخراً إحدى عارضات ماركة سيلين الفرنسية خلال عرض مجموعة ربيع 2017، بإطلالة غريبة من نوعها حيث تمايلت على ممشى العرض بفستان زهري لكن بفردتي حذاء مختلفتي اللون، واحدة بلون أبيض والثانية بلون أحمر.

gallery-1483992308-gettyimages-612044008

لانعلم إن كان الأمر مجرد فكرة إبداعية خاصة بعرض الأزياء فقط أم أن هذه بوادر صيحة جديدة في عالم الأحذية، غير أن هذه الموضة ليست جديدة على عالم هوليوود فقد قامت قبلها الممثلة الأمريكية راشيل هوتونوف التي مثلت في فيلم أليس في بلاد العجائب بارتداء حذائي بالرينا من الستان باللونين؛ الأحمر والأخضر عندما مشت على البساط الأحمر.

gallery-1483992919-gettyimages-108077900

أما في العالم العربي، كانت المطربة اللبنانية مايا دياب سباقة إلى تبني هذه الموضة الغريبة في العام الماضي، عندما نشرت صورة لها على انستغرام مرتدية جامبسوت باللون الأسود وتنتعل حذاء بفردتين مختلفتي اللون بالأسود والبيج. وجاءت التعليقات بأن مايا تروج لموضة جديدة وأنها دائماً تحب لفت الأنظار بإطلالاتها الغريبة.

Maya-Diab-6

ولايبدو أن هذه الموضة تقتصر على النساء فقط، بل الرجال أيضاً معنيون بها. فحين تم تكريم المطرب المصري محمد منير في حفل توزيع جوائز داف باما في ألمانيا منذ فترة، ظهر منير مرتدياً صندلا من الجلد بفردتين مختلفتي اللون، واحدة  بالأسود والأخرى باللون البني، رغم أن أحد خبراء الموضة محمد خولي صرح بأن منير لا يحاول إدخال خط جديد للموضة وأنها لاتعدو حركة عفوية قام بها الرجل.

Untitledsss

ليس من المستبعد أن تصبح موضة الفردتين المختلفتين باللون هي الموضة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها موضة يتبناها المشاهير سواء في الوطن العربي أم خارجه، لكن مع ذلك ينبغي الالتزام بحذاء من النوع نفسه وطول الكعب ذاته، حتى لا يؤثر ذلك على توازن الرجلين فيتسبب في مشاكل الظهر والرقبة.

في النهاية، لا يسعنا إلا أن نقول أن كل شيء ممكن ومحتمل في عالم الموضة وتبقى الأذواق الشخصية هي الفصل في هذه المسألة.

اترك تعليقاً