موضة

5 إطلالات لأناقة السهرات الشتوية

5 إطلالات لأناقة السهرات الشتوية

تحتار كثيرات من الفتيات في اختيار الإطلالة المناسبة لهن في السهرات الشتوية، ما جعل فصل الشتاء، في وجهة نظر بعضهن هو الأصعب عند اختيار أزياء السهرات. ولكن الحقيقة أن هناك مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكنكِ اختيار إطلالتك من بينها، عرض منها موقع "إن ستايل" 5 إطلالات يمكن أن تضفي عليكِ مزيدا من الأناقة اللافتة في السهرات الشتوية. تنّورة من الجلد تناسب التنّورة الجلدية القصيرة السهرات الشتوية، ويمكن تنسيقها مع بلوزة من الصوف، وإسكارف، وحقيبة يد صغيرة، مع ضرورة وجود سترة صوفية على ذراعك تحسبا لبرودة الجو، مع انتعال حذاء عال. فستان قصير يمكن استغلال الفستان القصير الذي يكشف عن

تحتار كثيرات من الفتيات في اختيار الإطلالة المناسبة لهن في السهرات الشتوية، ما جعل فصل الشتاء، في وجهة نظر بعضهن هو الأصعب عند اختيار أزياء السهرات.

ولكن الحقيقة أن هناك مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكنكِ اختيار إطلالتك من بينها، عرض منها موقع "إن ستايل" 5 إطلالات يمكن أن تضفي عليكِ مزيدا من الأناقة اللافتة في السهرات الشتوية.

تنّورة من الجلد

1 (9)

تناسب التنّورة الجلدية القصيرة السهرات الشتوية، ويمكن تنسيقها مع بلوزة من الصوف، وإسكارف، وحقيبة يد صغيرة، مع ضرورة وجود سترة صوفية على ذراعك تحسبا لبرودة الجو، مع انتعال حذاء عال.

فستان قصير

2 (10)

يمكن استغلال الفستان القصير الذي يكشف عن الذراعين في الشتاء أيضاً، مع ارتداء سترة جلدية، وحقيبة يد أنيقة، وانتعال بوت أسود قصير.

تنّورة قصيرة

3 (9)

ما أجمل ارتداء تنّورة قصيرة بسحاب أمامي  مع قميص، ومن أجل مزيدٍ من الدفء يمكن لفّ إسكارف من الصوف حول الرقبة، مع انتعال حذاء ذي كعب عال.

بوت فوق الركبة

4 (8)

تنسيق الأزياء مع بوت فوق الركبة شيء في غاية البساطة والأناقة، ولستِ في حاجة مثلاً لأكثر من فستان ميكرو جيب مع سترة قصيرة.

تنّورة واسعة

5 (6)

ارتدي في السهرة تنّورة واسعة قصيرة لإطلالة شتوية أنيقة، ويمكن تنسيقها مع بلوزة من الساتان، وسترة قصيرة، وانتعال بوت فوق الركبة بلون السترة ذاته.

اترك تعليقاً