موضة

تعرفي على حقائب Camille Vost الواعدة..

تعرفي على حقائب Camille Vost الواعد...

قررت المصممة كميل بريفوست مؤخراً تطوير علامتها التجارية للحقائب Camille Vost عند عودتها إلى مدينة باريس في يونيو الماضي. فبعد أن أصدرت نموذجين أوليين لحقائب مصنوعة من جلود إيطالية وفرنسية، استقطب تصميمها اهتمام العملاء، نظراً لمفهومها الجديد الذي يتركز على إمكانية إزالة أو ترك الجيب الخارجي للحقيبة. تقول كميل: "حصل هذا الشكل على نجاح وإعجاب كبيرين. كما أن الأسعار قد تتغير بحسب استعمال جلود العجل أو الغزال. ويمكن للزبائن تغيير شكل الحقيبة بسهولة بحسب نوعية ولون الجيب". يتراوح سعر الحقيبة الكبيرة الحجم بين 485 و 525 يورو، فيما يصل سعر الحقيبة الصغيرة إلى 390 و 420. ومن المقرر إصدار مجموعة

قررت المصممة كميل بريفوست مؤخراً تطوير علامتها التجارية للحقائب Camille Vost عند عودتها إلى مدينة باريس في يونيو الماضي.

3

فبعد أن أصدرت نموذجين أوليين لحقائب مصنوعة من جلود إيطالية وفرنسية، استقطب تصميمها اهتمام العملاء، نظراً لمفهومها الجديد الذي يتركز على إمكانية إزالة أو ترك الجيب الخارجي للحقيبة. تقول كميل: "حصل هذا الشكل على نجاح وإعجاب كبيرين. كما أن الأسعار قد تتغير بحسب استعمال جلود العجل أو الغزال. ويمكن للزبائن تغيير شكل الحقيبة بسهولة بحسب نوعية ولون الجيب".

8b39unnamed-2

يتراوح سعر الحقيبة الكبيرة الحجم بين 485 و 525 يورو، فيما يصل سعر الحقيبة الصغيرة إلى 390 و 420. ومن المقرر إصدار مجموعة كاملة في شهر مايو القادم وستتميز بإضافة أشكال أخرى كالحقائب الكلاسيكية والبوشيت.

e146d24f7bb72

أما فيما يخص الاستراتيجية التجارية التي ستنتهجها الماركة، فسيتم تطويرها في الأشهر القادمة، من خلال التركيز على المبيعات في متجر الموقع الإلكتروني والمواقع المشتركة مثل Ohmyfrench ومن خلال بيعها في معارض مختصة بالموضة في باريس.

sacs-camille-vost-decouverte-mode

اترك تعليقاً