موضة

أجمل إطلالات النجمات من توقيع مصمم الأزياء الأسطورة "أوسكار دي لا رينتا"

محتوى مدفوع

لا شك أن أوسكار دي لا رينتا، هو أحد المصممين المفضلين لدى النجوم والنجمات في هوليوود أو حتى العالم! وفي نظرة سريعة على حياة المصمم الشهير، نذكر أن أوسكار ولد في 22 يوليو 1932 في مدينة سانتو دومينغو، عاصمة جمهورية الدومينيكان، وهو من أب بورتوريكي، وأم دومينيكانية، ويملك 3 جنسيات مختلفة، هي الدومينيكانية والأمريكية والبورتوريكية، وقد تم تدريبه من قبل مصمم الأزياء العالمي كريستوبال بالنسياغا وأنطونيو ديل. وصمم أوسكار ملابس الملوك والرؤساء حول العالم، منهم جون كيندي، رئيس الولايات المتحدة الأسبق، وزوجته جاكلين، إلى جانب العديد من الملوك ونجوم السينما البارزين. وهنا دعينا نستعرض معك عزيزتي، أجمل ما صمم أوسكار،

لا شك أن أوسكار دي لا رينتا، هو أحد المصممين المفضلين لدى النجوم والنجمات في هوليوود أو حتى العالم!

وفي نظرة سريعة على حياة المصمم الشهير، نذكر أن أوسكار ولد في 22 يوليو 1932 في مدينة سانتو دومينغو، عاصمة جمهورية الدومينيكان، وهو من أب بورتوريكي، وأم دومينيكانية، ويملك 3 جنسيات مختلفة، هي الدومينيكانية والأمريكية والبورتوريكية، وقد تم تدريبه من قبل مصمم الأزياء العالمي كريستوبال بالنسياغا وأنطونيو ديل.

وصمم أوسكار ملابس الملوك والرؤساء حول العالم، منهم جون كيندي، رئيس الولايات المتحدة الأسبق، وزوجته جاكلين، إلى جانب العديد من الملوك ونجوم السينما البارزين.

وهنا دعينا نستعرض معك عزيزتي، أجمل ما صمم أوسكار، في مسيرته الإبداعية.

وتشمل قائمة تصميماته الرائعة، أزياء ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء منهن جيسكا بيال، وزووي ديشانيل، وجيسكا بار، وبليك ليفلي، وناعومي هاريس، وميشيل جينير، وكاتي بيري، وجيسكا شاستين، واليسون وليامز، ومارغو روبي وأخريات.

اترك تعليقاً