موضة

قواعد ذهبية لاختيار البوت الأجمل لإطلالتكِ

قواعد ذهبية لاختيار البوت الأجمل لإ...

من الشامواه إلى الجلد إلى طويل الرقبة، هناك أنواع مختلفة من البوت للاختيار فيما بينها، لتحصلي على الإطلالة الأجمل لكِ، لذلك سنقدم لكِ 4 قواعد ذهبية  من أحدث اتجاهات الموضة، لكي تعرفي كيف يمكن أن يغير زوج من البوت طلتك بأكملها. القاعدة الأولى: الرقبة الطويلة للساق القصيرة يمكن للنساء ذوات السيقان الطويلة النحيلة ارتداء تقريبا كل شئ. أما " إذا كنت تملكين ساقا قصيرة فإن أفضل نصيحة هي ارتداء البوت الذي تكون رقبته أطول من البوت الذي يصل للكاحل "، بحسب كلاوديا شولتس من رابطة صناعة الأحذية والمصنوعات الجلدية. وتضيف " بوت الكاحل يجعل الساق تبدو أٌقصر ". القاعدة الثانية: البوت

من الشامواه إلى الجلد إلى طويل الرقبة، هناك أنواع مختلفة من البوت للاختيار فيما بينها، لتحصلي على الإطلالة الأجمل لكِ، لذلك سنقدم لكِ 4 قواعد ذهبية  من أحدث اتجاهات الموضة، لكي تعرفي كيف يمكن أن يغير زوج من البوت طلتك بأكملها.

القاعدة الأولى: الرقبة الطويلة للساق القصيرة

otkboots_lede_201610-700x525

يمكن للنساء ذوات السيقان الطويلة النحيلة ارتداء تقريبا كل شئ. أما " إذا كنت تملكين ساقا قصيرة فإن أفضل نصيحة هي ارتداء البوت الذي تكون رقبته أطول من البوت الذي يصل للكاحل "، بحسب كلاوديا شولتس من رابطة صناعة الأحذية والمصنوعات الجلدية. وتضيف " بوت الكاحل يجعل الساق تبدو أٌقصر ".

القاعدة الثانية: البوت المدبب يطيل شكل الساق

lrg4sq-l-610x610-jacket-metallic-silver-turtleneck-jeans-boots-gigi+hadid-fall+outfits-fall+jacket-turtleneck+sweater-sweater-shoes

تقول شولتس: "إن البوت المدبب يجعل الساق تبدو أطول، وهو مثالي للنساء ضئيلات الحجم، أما البوت ذو المقدمة الدائرية فيجب تجنبه، ومن ناحية أخرى، فإن البوت ذا المقدمة المربعة ملائم لكل أنواع الأجسام". وتتابع قائلة: "يبدو البوت رائعاً بالأخص عندما يتم ارتداؤه مع بنطلون واسع، وفي حال كان لون السروال هو من لون البوت ذاته فإن الساقين ستبدوان أطول".

القاعدة الثالثة: الكعوب الضخمة تجعلك أقصر

collage

إذا كنت فوق متوسط الطول وتتعجبين من نظر الأفراد لك بطريقة مضحكة خلال ارتدائك الكعب العالي، فعليكِ بالتفكير في ارتداء حذاء مسطح. فربما تبدين مثل طائر اللقلق، وتقول مصممة الأزياء كريستينا كاسبري-جالوس: "إذا كنت بحاجة لتبدين أقصر بسبب طولك فاختاري الكعب المنخفض العريض".

القاعدة الرابعة: اللون المطفي يجعلك تبدين أنحف

9fb051bf3820366a8f60ac07ac4c26fc

تجعلك الأحذية ذات الألوان المطفية تبدين أنحف بينما تبرز الأحذية اللامعة امتلاء الجسم، وتقول كاسبري-جالوس: "لا يتسن دائماً جعل الحذاء محط الأنظار، نظراً لأن القليل جداً من النساء يمتلكن السيقان المثالية". وبالتالي إذا كنت تريدين ارتداء حذاء بسيطاً فيمكنك تجربة جوارب مختلفة. وتوضح خبيرة الأزياء: "يمكن ان تظهر الجوارب من أعلى بوت الكاحل، وللسبب نفسه سوف يعطي البوت العالي الرقبة ذات الطرف المثني تأثير البوت نفسه الذي يتجاوز الركبة.

اترك تعليقاً