موضة

تعرفي على جدول مواعيد عروض أزياء هوت كوتور ربيع صيف 2017 في باريس

تعرفي على جدول مواعيد عروض أزياء هو...

ستستقبل عاصمة الموضة، باريس، عشاق الجمال والأزياء والتميز هذا الشهر من خلال تقديم عروض الأزياء الرجالية لعام 2017 الذي سيتبع مباشرة بعروض الأزياء الراقية الهوت كوتور التي ستعرف العديد من التغيرات. حيث أكد الاتحاد الفرنسي لتصميم الأزياء الجاهزة أن بعض الماركات العالمية، مثل غيفينشي، ستختار هذا الموسم القيام بعروض خاصة يمكن الولوج إليها من خلال الدعوات فقط. كما كشفت عن الجدول المؤقت لهذا العام. ومن المقرر أن يبدأ أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس من 22 إلى 26 يناير الجاري. ستكون البداية مع دار ربيع كيروز والختام مع دار جاليا لاهاف. أما الماركات التي لم تدرج أسماؤها في الجدول الرسمي،

ستستقبل عاصمة الموضة، باريس، عشاق الجمال والأزياء والتميز هذا الشهر من خلال تقديم عروض الأزياء الرجالية لعام 2017 الذي سيتبع مباشرة بعروض الأزياء الراقية الهوت كوتور التي ستعرف العديد من التغيرات.

حيث أكد الاتحاد الفرنسي لتصميم الأزياء الجاهزة أن بعض الماركات العالمية، مثل غيفينشي، ستختار هذا الموسم القيام بعروض خاصة يمكن الولوج إليها من خلال الدعوات فقط. كما كشفت عن الجدول المؤقت لهذا العام.

ومن المقرر أن يبدأ أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس من 22 إلى 26 يناير الجاري. ستكون البداية مع دار ربيع كيروز والختام مع دار جاليا لاهاف.

أما الماركات التي لم تدرج أسماؤها في الجدول الرسمي، فقد اختارت النزوح عن طرق عرض الأزياء التقليدية. هذا هو الحال لأتيليه فيرساتشي الذي سيقدم مجموعته من يوم 23 إلى 25 يناير 2017. والمصمم الفرنسي ستيفان رولان الذي سينظم عرضا للكشف عن مجموعته الجديدة يوم الـ24 من يناير، فيما اختارت دار غيفينشي تقديم عرضها في اليوم الموالي عن طريق الدعوات فقط بين الساعة الثانية والسادسة بعد الظهر.

إليك بالجدول الرسمي لعروض الأزياء في باريس:

يوم الأحد 22 يناير 2017:

ـMaison Rabih Kayrouz

يوم الاثنين 23 يناير 2017:

ـ Schiaparelli

ـ Iris Van Herpen

ـ Georges Hobeika

ـ Christian Dior

ـ Francesco Scognamiglio

ـ Ralph & Russo

ـ Giambattista Valli

ـ Yuima Nakazato

يوم الثلاثاء 24 يناير 2017:

ـ Chanel

ـ Alexis Mabille

ـ Julien Fournié

ـVetements

ـ Giorgio Armani Privé

ـ Alexandre Vauthier

يوم الأربعاء 25 يناير 2017:

ـ Maison Margiela

ـ Franck Sorbier

ـ Elie Saab

ـ Jean Paul Gaultier

ـ Viktor & Rolf

ـ Zuhair Murad

ـ Valentino

ـUlyana Sergeenko

ـ Guo Pei

يوم الخميس 26 يناير 2017 عرض المجوهرات الراقية

ـ Xuan

ـ Antonio Grimaldi

ـ Hyun Mi Nielsen

ـ Galia Lahav

اترك تعليقاً