موضة

بالصور.. أناقتك أثناء السفر من توقيع النجمات العالميات

بالصور.. أناقتك أثناء السفر من توقي...

تهتم النجمات العالميات بأناقتهن في كل مكان، سواء كنّ على السجادة الحمراء، أو حتى في المطارات. وعادة ما تحرص هؤلاء النجمات على أن يرتدين مجموعة من الأزياء المريحة أولا، والأنيقة ثانيا، حتى يخطفن أنظار محبيهن وعشاقهن في كل مكان. وهنا نرشح لكِ 5 إطلالات متميزة ومتنوعة للمشاهير أثناء وجودهن في المطار، حتى تستلهمي منها إطلالتك أثناء السفر. ومن أبرز هؤلاء النجمات نذكر.. بيلا حديد.. إطلالة رياضية ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، بدلة رياضية من "أديداس"، مكوّنة من سترة وبنطلون وتوب يكشف عن الخصر، وحملت حقيبة سوداء مناسبة للسفر، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضيا من

تهتم النجمات العالميات بأناقتهن في كل مكان، سواء كنّ على السجادة الحمراء، أو حتى في المطارات.

وعادة ما تحرص هؤلاء النجمات على أن يرتدين مجموعة من الأزياء المريحة أولا، والأنيقة ثانيا، حتى يخطفن أنظار محبيهن وعشاقهن في كل مكان.

وهنا نرشح لكِ 5 إطلالات متميزة ومتنوعة للمشاهير أثناء وجودهن في المطار، حتى تستلهمي منها إطلالتك أثناء السفر.

ومن أبرز هؤلاء النجمات نذكر..

بيلا حديد.. إطلالة رياضية

1

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، بدلة رياضية من "أديداس"، مكوّنة من سترة وبنطلون وتوب يكشف عن الخصر، وحملت حقيبة سوداء مناسبة للسفر، وأكملت إطلالتها بارتداء نظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاء رياضيا من "نايك".

فيكتوريا بيكهام.. كلاسيكية

2

اختارت النجمة البريطانية إطلالة كلاسيكية بسيطة ومريحة، من خلال تنّورة حريرية، وبلوزة من نفس القماش، واكتفت بحقيبة يد سوداء صغيرة، ونظارة شمسية سوداء، وانتعلت صندلا بلون البيج، وحرصت على ترك شعرها مموجا ببساطة فوق كتفها.

ريهانا.. كاجوال

3

فضّلت المغنية العالمية الإطلالة الكاجوال، إذ ارتدت بنطلونا رياضيا فضفاضا باللون الأسود، وتي شيرت أبيض، وسترة سوداء لمزيد من التدفئة، واكتفت بقليل من الإكسسوارات حول الرقبة، ونظارة شمسية، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون.

جيجي حديد.. شبابية

4

كعادتها دائما لجأت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية إلى الإطلالة الشبابية، فارتدت بنطلون جينز أسود، وبلوزة من الصوف، وسترة جلدية لامعة قصيرة باللون الأسود، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت هاف بوت أسود لامعا.

كيندال جينر.. نهارية

5

خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الأنظار بملابس نهارية بسيطة، حيث ارتدت بدلة من الكشمير الممزوجة باللونين الأبيض والرمادي، وبلوزة من الصوف الرمادي، وحملت حقيبة يد سوداء، واكتفت بارتداء نظارة شمسية، وانتعلت حذاء رياضيا.

اترك تعليقاً