موضة

شيرين متولي تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لـ bebe

شيرين متولي تحتفل بالذكرى السنوية ا...

استضافت مقدمة البرامج التلفزيونية والفاشونيستا شيرين متولي الاحتفال الخاص بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتواجد علامة bebe في الإمارات، الذي أقيم في متجرها بدبي مول. أثناء هذا الحدث كشفت bebe النقاب عن مجموعة العطلات 2016، من خلال عرض أزياء مميز، تعرف الحضورعلى تصاميم هذه المجموعة والتي تضمنت تصاميم خاصة بموسم الأعياد. يعبّر جوهر علامة bebe عن الثقة، والأنوثة، والرقي، مّما يتلاءم مع عقليّة وتفكير نساء bebe حول العالم، وترغب عميلة العلامة في الشرق الأوسط بأن تتميّز في إطلالتها عن الأخريات، وهذا ما تجده مع تشكيلة bebe الواسعة من الأزياء والإكسسوارت، إضافة إلى المجموعات المصمّمة خصيصًا للمنطقة والتي تضمّ باقة خاصّة من

استضافت مقدمة البرامج التلفزيونية والفاشونيستا شيرين متولي الاحتفال الخاص بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتواجد علامة bebe في الإمارات، الذي أقيم في متجرها بدبي مول.

bebe - 10th Anniversary - In-store Event - Dec 2016 (1)

أثناء هذا الحدث كشفت bebe النقاب عن مجموعة العطلات 2016، من خلال عرض أزياء مميز، تعرف الحضورعلى تصاميم هذه المجموعة والتي تضمنت تصاميم خاصة بموسم الأعياد.

bebe - 10th Anniversary - In-store Event - Dec 2016 (6)

يعبّر جوهر علامة bebe عن الثقة، والأنوثة، والرقي، مّما يتلاءم مع عقليّة وتفكير نساء bebe حول العالم، وترغب عميلة العلامة في الشرق الأوسط بأن تتميّز في إطلالتها عن الأخريات، وهذا ما تجده مع تشكيلة bebe الواسعة من الأزياء والإكسسوارت، إضافة إلى المجموعات المصمّمة خصيصًا للمنطقة والتي تضمّ باقة خاصّة من فساتين السهرة في كلّ موسم.

bebe - 10th Anniversary - In-store Event - Dec 2016 (4)

كما تشكل هذه العلامة الوجهة المثالية لكلّ امرأة ترغب في التألّق بملابس أنيقة وعصرية. فالعلامة تعبّر عن عقليّة أو أسلوب معيّن، ولا تتوجّه إلى فئة عمريّة محدّدة. فقد ابتُكرت تصاميم bebe للمرأة الواثقة، الجذّابة، والعصرية،  لـbebe اليوم 10 متاجر مستقلة في الإمارات، إضافة إلى 5 في السعودية، 2 في قطر، ومتجر واحد في البحرين.

bebe - 10th Anniversary - In-store Event - Dec 2016 (10)

ويستمرّ توسع  علامة bebe في الشرق الأوسط مع إطلاق متجرها الإلكتروني www.bebearabia.com في أغسطس 2016. إذ يمكّن المتسوقّات عبر الإنترنت من التسوّق بسهولة وثقة، بغية اكتشاف كلّ المجموعات الجديدة والأساليب الشهيرة من العلامة.

bebe - 10th Anniversary - In-store Event - Dec 2016 (8)

اترك تعليقاً