ائتلاف بين مجموعة Etam و Vog والماركة الجديدة Livy

ائتلاف بين مجموعة Etam و Vog والماركة الجديدة Livy

حفصة علمي

من بين الأخبار الجديدة التي ستكتسح موضة الملابس الداخلية في سنة 2017 هي إصدار ماركة Livy Lisa Chavy على اسم مصممتها. ووفقا لمعلومات حصرية، فإن المتخصصة في الملابس الداخلية والمديرة الفنية لـ Undiz لن تقوم بخوض هذا المشروع، المقرر إطلاقه في موسم الربيع المقبل، بدون التعاون مع شركاء مهمين مثل مجموعة Etam و Vogالتي تضم (Ba&sh, Eleven Paris, Ella Luna).

e84c

ولم يتأت هذا التعاون عن طريق الصدفة، إذ جمع بين شركة متخصصة في تصميم الملابس الداخلية، ومستثمر في عالم الفخامة والترف. تقول ليزا شافي حول هذا التعاون: “نرغب في أن نكون مبتكرين ونقدم ملابس داخلية ترقى إلى تطلعات النساء بين 25-45 سنة. وقد تم تحديد أسعار منتوجات المجموعة بين 125 و 135 يورو للقطعة الواحدة”.

وستتكون المجموعة من ثلاثة خطوط مختلفة، وهي: New York بقصات محددة ومبتكرة، Paris أنيقة ومصممة على طريقة الكوتور، وLos Angeles وتعكس حياة الاسترخاء. ومن المنتظر إطلاق أول إصدار للتشكيلة في فرنسا وفي متجرعلى الإنترنت ومحلات باريسية.

وتضيف المصممة ليزا شافي قائلة: “أعتقد أن الماركات الفرنسية التقليدية لم تتطور بالسرعة التي يرغب بها العملاء، لهذا من الواجب كسر رموز تصميم الملابس الداخلية من خلال تقديم قطع مبتكرة تعكس آفاقا متعددة تنال الإعجاب على الصعيد المحلي والعالمي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com