موضة

خبيرة التجميل لميس مراد: هذه هي ألوان المكياج لموضة 2017

خبيرة التجميل لميس مراد: هذه هي ألو...

كشفت خبيرة التجميل المصرية لميس مراد، عن آخر خطوط وصيحات الموضة لألوان المكياج في عام 2017، مشيرة إلى أن الذهبي والفضي يعودان بقوة. وأضافت لميس، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها حفل الأزياء الخاص بالمصمم المصري هاني البحيري، أن طريقة توظيف هذه الألوان القوية وتوزيعها جيدًا، يساعد على إبراز جمال المرأة، ومن الضروري أيضًا أن تكون مناسبة للون البشرة. وأوضحت: "كما أن هناك عودة قوية للأيلاينر والـ smoky eyes والألوان القوية الجريئة"، مشددة على ضرورة اختيار المكياج المناسب للشخصية، حتى لو كان بعيدًا عن صيحات موضة العام. شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=Qrly5D5YVwA

كشفت خبيرة التجميل المصرية لميس مراد، عن آخر خطوط وصيحات الموضة لألوان المكياج في عام 2017، مشيرة إلى أن الذهبي والفضي يعودان بقوة.

وأضافت لميس، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها حفل الأزياء الخاص بالمصمم المصري هاني البحيري، أن طريقة توظيف هذه الألوان القوية وتوزيعها جيدًا، يساعد على إبراز جمال المرأة، ومن الضروري أيضًا أن تكون مناسبة للون البشرة.

وأوضحت: "كما أن هناك عودة قوية للأيلاينر والـ smoky eyes والألوان القوية الجريئة"، مشددة على ضرورة اختيار المكياج المناسب للشخصية، حتى لو كان بعيدًا عن صيحات موضة العام.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً