موضة

"زاك بوزين" يطلق خط أحذية جديدًا بلمسة هوليوودية

"زاك بوزين" يطلق خط أحذية جديدًا بل...

بعد إطلاقه مجموعة الأزياء الجاهزة لما قبل خريف 2017، وجه المصمم "زاك بوزين" حسه الإبداعي الراقي إلى عالم صناعة الأحذية، ليقدم ولأول مرة خطه الأول من الأحذية المستوحاة من عوالم مدينة السينما المعروفة، هوليوود. خط أحذية "زاك بوزين"، والتي ستتراوح أسعارها بين 525 دولارا و 1400 دولار، تم تصميمها بالشراكة مع "ستيفانو ماروني" الذي يتعاون مع شركة المنتجات الجلدية الإيطالية الشهيرة، والتي لها تاريخ طويل في مجال صناعة الأحذية الجلدية، والتي تقوم أيضًا بصناعة القطع الجلدية لعلامة "ميسوني". ومن المعروف أن "زاك بوزين" مهووس بتصميم الأحذية، لذا من المتوقع أن تكون مجموعته الأولى مثالية. ومن بين الموديلات التي تضمنتها المجموعة

بعد إطلاقه مجموعة الأزياء الجاهزة لما قبل خريف 2017، وجه المصمم "زاك بوزين" حسه الإبداعي الراقي إلى عالم صناعة الأحذية، ليقدم ولأول مرة خطه الأول من الأحذية المستوحاة من عوالم مدينة السينما المعروفة، هوليوود.

خط أحذية "زاك بوزين"، والتي ستتراوح أسعارها بين 525 دولارا و 1400 دولار، تم تصميمها بالشراكة مع "ستيفانو ماروني" الذي يتعاون مع شركة المنتجات الجلدية الإيطالية الشهيرة، والتي لها تاريخ طويل في مجال صناعة الأحذية الجلدية، والتي تقوم أيضًا بصناعة القطع الجلدية لعلامة "ميسوني".

zac_posen_shoes_collection1

ومن المعروف أن "زاك بوزين" مهووس بتصميم الأحذية، لذا من المتوقع أن تكون مجموعته الأولى مثالية.

ومن بين الموديلات التي تضمنتها المجموعة نذكر بوت " The Inez" والذي يجمع بين الكعب العريض المستوحى من السبعينات والصور الظلية للأحذية خلال الستينات، وفي الوقت نفسه تجمع أيضًا بين مواد مختلفة فاخرة، مثل جلد الغزال.

ومن خلال هذا الحذاء يمكننا أن نستنتج أن "زاك بوزين" مزج بين مجموعة متناقضة من الأقمشة ودمجها معًا ليبدع أحذية عصرية مذهلة.

zac_posen_shoes_collection2

كما شملت المجموعة حذاء " Taylor " وهو عبارة عن حذاء مسطح مستوحى من أحذية " Mary Jane" الشهيرة التي يمكنك ارتداؤها في مختلف المناسبات، وهناك أيضًا حذاء "Marilyn" وهو عبارة عن كعب مدبب مستوحى من شخصية نجمة هوليوود "مارلين مونرو".

واستغرق العمل على مجموعة أحذية "زاك بوزين" ستة أشهر، وسيتم طرحها في متاجر العلامة مع الأزياء الجاهزة لما قبل خريف 2017، وستكون حتما مجموعة مثيرة للإهتمام.

اترك تعليقاً