ألوان غير مألوفة.. تتألق في مجموعة “فيكتوريا بيكهام” لما قبل خريف 2017

11111111111111111

محمد أفشكو

قدمت المصممة المبدعة “فيكتوريا بيكهام” تشكيلتها الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017 ، والتي تضمنت تصاميم حيوية، عملية، بتركيبات ألوان غير مألوفة.

vb-pf17-three-split-vertical

وركزت المصممة خلال هذه المجموعة على تقديم القمصان والتنانير بموديلات جديدة ومبتكرة إلى جانب الفساتين والبنطلونات التي كانت أساس مجموعاتها في المواسم القليلة الماضية.

Victoria Beckham Pre-Fall 2017

وتضمنت المجموعة القميص الكلاسيكي المخطط مربوطا بحزام جانبي بألوان متعددة شملت الأبيض و الأزرق الفاتح والوردي، كما شملت المجموعة فساتين أنيقة بقصات بسيطة مصنوعة من قماش الكريب، بالإضافة إلى البدلات الرسمية الحريرية التي تميزت بالبنطلون الواسع، والبنطلونات بقصة الساق الواسعة.

Victoria Beckham Pre-Fall 2017

ومن أبرز القطع التي نالت إعجابنا نذكر الفستان الطويل المنقط بالألوان والذي يأتي بأكمام طويلة وأزرار أمامية، بالإضافة إلى البدلة الحريرية المكونة من فستان قصير بدون أكمام منسق مع بنطلون حريري، والمعطف الأسود الحريري بالأكمام المنفوخة، وغيرها من القطع الأخرى التي مزجت بين الأناقة والجدية.

كما برزت الإكسسوارات في هذه المجموعة، فشملت المجموعة الحذاء الأبيض سواء بموديل الكعب المدبب أو الأحذية المسطحة الرياضية، إلى جانب الأقراط والقلائد الغير متطابقة.

Victoria Beckham Pre-Fall 2017

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من مجموعة “فيكتوريا بيكهام” لما قبل خريف 2017.