“الجميلات هن القصيرات”.. نصائح تجعلك أكثر طولاً

“الجميلات هن القصيرات”.. نصائح تجعلك أكثر طولاً

محمد حسن

ترغب الفتاة القصيرة دائمًا في أن تبدو أكثر طولاً، لهذا تلجأ معظم الفتيات القصيرات إلى انتعال الكعب العالي، كحلٍ لإضافة بضعة سنتيمترات إلى طولهن.

وإذا كنت من عشاق الجمال والرشاقة، وتعانين بسبب افتقادك لبضعة سنتيمترات، فهناك العديد من الحيل التي تجعلك تبدين أكثر طولاً والتي يمكن اتباعها عند اختيار الملابس.

واعلمي أن الطول لن يمثل عقبة في حياتك، طالما عرفت اختيار الزي المناسب، فبعض نجمات هوليوود، لا يتجاوز طولهن المتر ونصف المتر، مثل بينيلوبي كروز، وإيفا لونغوريا، وكايلي مينوغ، ومادونا، وغيرهن، لكنهن يظهرن بقامات طويلة.

وإليك ثلاث نصائح في اللبس، لإظهارك أكثر طولاً :

I-jeans-a-vita-alta_o_su_horizontal_fixed Jeans-skinny-vita-alta_o_su_horizontal_fixed Camicia-bianca-in-cotone_o_su_horizontal_fixed

حتى تبدو السيقان القصيرة أكثر طولاً، يمكن ارتداء بنطلون أسود اللون، مع قميص أبيض وزوج من الأحذية، وبهذا الشكل تبدين أكثر طولاً، وهذا الزي مناسب للعمل أيضًا.

وبإضافة بعض التفاصيل البسيطة، مثل قلادة ملونة وزوج من الأحذية المحكمة المدببة من جلد الغزال، ستبدين أكثر طولاً وتألقًا.

Abito-corto-fiorato_o_su_horizontal_fixed Abito-a-fiori-a-trapezio_o_su_horizontal_fixed Scarpe-con-tacco-e-listini_o_su_horizontal_fixed

اختيار فستان قصير يعد من أفضل الحيل لإظهارك أكثر طولاً، يفضَّل اختيار فساتين قصيرة أو بطول متوسِّط فوق الركبة أو يلامسها، مع انتعال حذاء بكعب عال، الأمر الذي سيمنحك بعض السنتيمترات.

La-gonna-a-vita-alta_o_su_horizontal_fixed Gonna-a-vita-alta-in-denim_o_su_horizontal_fixed Zeppe-a-righe-colorate_o_su_horizontal_fixed

تنورة قصيرة من الجينز، هذه الحيلة ستجعل خصرك أعلى، ومن المعروف أن القماش الجينز يجعل الجسم يبدو أكثر طولاً، وللحصول على إطلالة نهارية مميزة لا تنسي أن ترتدي حقيبة يد صغيرة وحذاء بكعب عال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com