ماذا تعرفين عن أكثر القطط شهرة في عالم الأزياء؟
ماذا تعرفين عن أكثر القطط شهرة في عالم الأزياء؟ماذا تعرفين عن أكثر القطط شهرة في عالم الأزياء؟

ماذا تعرفين عن أكثر القطط شهرة في عالم الأزياء؟

القطة "شوبيت".. يمتلكها كارل لاغرفيلد المديرالإبداعي لدار الأزياء العالمية شانيل، ويصفها بالشخصية الفريدة من نوعها، التي تتشابه تمامًا مع شخصية الإنسان، ولهذا يمنحها الكثير من الرفاهية والدلال.


وعملت "شوبيت" في حملات إعلانية مع شركتين من كبرى الشركات في العالم للسيارات ومستحضرات التجميل، وحصلت مقابلهما على 3.2 مليون دولار، كما تصدّرت غلاف مجلة "فوغ" الفرنسية. ولكن لاغرفيلد لا يسمح لها بالعمل كعارضة في إعلانات بيع وتسويق أكل ومستحضرات القطط، لأنها على حد تعبيره "أذكى من ذلك".


وألهمت "شوبيت" مالكها "لاغرفيلد" لابتكار تصاميم ضمن علامته التجارية المستوحاة من صورها، لتصبح نجمة للموضة، وأطلق أكثر من مجموعة لها أبرزها "شوبيت غاضبة"، وتضم إكسسوارات وحقائب وتيشيرتات، وجوارب وأوشحة مزينة برسومات كرتونية على شكل "شوبيت"، إلى جانب ابتكار مجموعة مكياج خاصة بها، بالتعاون مع دار "شو إيمورا".


وتعد شوبيت "القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم" فلديها خادمات وممرضات، وتسافرعلى مقاعد الدرجة الأولى، وتحظى باهتمام مختلف، ويشبِّهها لاجرفيلد بالممثلة الأميركية غريتا جاربو، ويقول عنها: "تزدري الحيوانات الآخرى، ولا تستميلها مداعبة الأطفال، تقضي معظم أوقاتها معي، فهي محط أنظار العالم، ومن يراها سيدرك السبب".


ويتابع حساب شوبيت على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " أكثر من 49 ألف شخص، كما أنها تمتلك صفحة على "فيسبوك"، ونحو 89 ألف متابع على "إنستغرام"، وترسل تغريدات عن أكلاتها المفضلة وآرائها في الموضة وأخبار عن آخر أعمالها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com