نصائح جمالية من أسبوع الموضة في ميلان
نصائح جمالية من أسبوع الموضة في ميلاننصائح جمالية من أسبوع الموضة في ميلان

نصائح جمالية من أسبوع الموضة في ميلان

على مدار 5 أيام، تم تقديم خلالها 14 عرضًا للأزياء، جلبنا لك عزيزتي، أهم نصائح ودروس تعلمنها في أسبوع الموضة في ميلان من أجل جمالك.

مكان جديد لمشبك الشعر

في عرض أزياء "يوتيغا فينيتا"، قدم مصفف الشعر "غيدو" مكانًا جديدًا لمشبك الشعر، جعلنا نتعجب لماذا لم نجربه من قبل؟، فقد وضع المشبك في أقصى جانب الشعر وراء الأذن، بدلًاً من أمامها.

مظهر براق وطبيعي

في عرض أزياء "ماركو دي فينشينزو"، مزج خبير التجميل "تيري باربر" الهايلايتر مع زيت الوجه ووضعهما معًا على عظمة الوجنتين، حيث أراد إعطاء مظهرًا براقاً، ليبدو كما لو كان ناتجا عن العناية بالبشرة، وليس عن طريق الماكياج.

سبراي التكثيف لإعطاء الشعر تشابكاً جيداً

استخدم "بول هانلون" في عرض أزياء "مارني" السبراي المكثف للشعر على شعر رطب، وبدلاً من التجفيف بمجفف الشعر، تركه ليجف في الهواء، ليعطي الشعر مظهرًا أشعث ومتموج.

"بات ماكغراث" تطلق شيئًا جديدًا

بعد عرض "فيرساتشي"، أعلنت خبيرة التجميل "بات ماكغراث" عبر حسابها الشخصي على إنستغرام إطلاق شيئ جديد من "بات ماكغراث لابس"، ولم تعلن عن أي تفاصيل، لكنه يبدو شيئا فضيًا وبراقًا.

العيون "السموكي"

استخدمت "فال غارلاند" في عرض "البرتا فريتي" الأقلام بدلاً من البودرة، لصنع عيون سموكي بسرعة، فلم تستخدم سوى قلم كحل أسود لتحديد العيون ومحدد عيون جل أسود، من أجل جذور الرموش وتلطيخه باستخدام فرشاة ظلال عيون مقببة، ثم حددت العين كلها بقلم بني.

التسريحات الناعمة لمقاومة تقدم العمر

شهدت ميلان هجوم من التسريحات الناعمة البسيطة وغير الحادة، فهي بريئة وتعطي مظهرًا أكثر شبابًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com