فوشيا جديد فوشيا

بشرى جرار تكشف عن مجموعتها الأولى من "لانفان" لربيع 2017

في شهر مارس الماضي، وبعد خمسة أشهر فقط من مغادرة المصمم ""Alber Elbaz لمنصب الإدارة الإبداعية لعلامة "لانفين" الفرنسية، استطاعت المصممة الفرنسية ذو الأصول المغربية "بشرى جرار" أن تشغل المنصب الشاغر، حيث عملت سابقاً مع علامتي "بالينساياغا" و "كريستيان لاكروا" قبل إطلاق علامتها الشخصية في عام 2010.

وعرضت "جرار" مجموعتها الأولى لعلامة "لانفين" في اليوم الثاني من أسبوع الموضة الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية، وبالنظر إلى قطع المجموعة التي تميزت بتنوع أقمشتها وقصاتها والتي نجحت في الحصول على ردود فعل إيجابية من عشاق الموضة، يمكن القول أن المصممة قد بدأت مسيرتها بمجموعة قوية ملونة ومتفائلة.

وعلى الرغم من كونها مشهورة بجودة خياطة القطع الخارجية وفساتين السهرة، وقصات خطوطها الحادة المشغولة بدقة متناهية والتي تشتهر بها علامتها الشخصية (والتي أغلقتها الآن)، قدمت بشرى مجموعتها الجديد التي تضم 49 إطلالة والتي تروي من خلالها رؤيتها لأنثى "لانفين" الأنيقة.

واعتمدت المصممة مجموعة متنوعة من الأقمشة شملت الحرير، القماش الشفاف، الترتر، الريش والجلد اللامع، والساتان.

وتضمنت التشكيلة فساتين شفاف منسدلة بفتحة الصدر المطرزة، وفساتين الدانتيل الناعمة المنسدلة والمزينة بوردة بيضاء على مستوى الكتف، بالإضافة إلى الفساتين الشفافة المتعددة الطبقات، وأخرى مصنوعة من الترتر اللامع.

وتألقت طبعة الزهور في هذه المجموعة حيث زينت العديد من الفساتين السوداء الواسعة، إلى جانب جاكيت البومبر المنتفخة.

ولم تغب عن التشكلة القطع الجلدية التي تنوعت بين الجاكيت الأسود القصير ذو الياقة البرتقالية، و السروال القصير المصنوع من الجلد اللامع، إلى جانب الفيست الجلدي المطبع بنقشة جلد الحمار الوحشي.

وبرزت صيحة المقلم أيضاً في هذه التشكلية لتزين البدلات الرسمية و الشورت القصير بالإضافة إلى السراويل الواسعة، والجمبسوت، والفستان القصير.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة "لانفين" الجديدة لموسم ربيع 2017، وشاركينا رأيك.

أخر الأخبار على فوشيا