كيف تظهرين أقل وزناً مع ارتداء الملابس المناسبة ؟
كيف تظهرين أقل وزناً مع ارتداء الملابس المناسبة ؟كيف تظهرين أقل وزناً مع ارتداء الملابس المناسبة ؟

كيف تظهرين أقل وزناً مع ارتداء الملابس المناسبة ؟

بالتأكيد من أكثر الأشياء التي تزيد من سعادة أي امرأة، أن تجد الملابس التي تناسبها، وأن تبدو فيها بصورة أنيقة وجذابة.
لكن هل يوجد ملابس يمكن أن تساعدنا على أن نبدو أقل وزناً؟ .. هذا ما أجابت عنه مجلة "كوزموبوليتان" المتخصصة في عالم الجمال والمرأة.
بالتأكيد هناك أنواع من الملابس يمكن أن تخفي ترهلات الجسم بشكل كبير، وتجعلنا نبدو أقل وزناً وأكثر تناسقاً، وهذا يتوقف على اختيارنا الجيد لملابسنا.
وإليكم بعض النصائح في كيفية اختيار الملابس التي تساعدك على الظهور أقل وزناً بدون ريجيم.
التناسق في الألوان


من أهم العوامل التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار ملابسك هو اللون، فهناك ألوان تساعدك في الظهور أقل وزناً وتساعد على إخفاء الترهلات، فإن كنت ممن لا يفضلن ارتداء ملابس سوداء بالكامل، يمكنك أن تختاري ملابس بألوان مثل الأزرق القريب من لون البحر أو الرمادي أوالكستنائي، ولكن يجب بالتأكيد على تجنب الألوان الزاهية، وخاصةً الأبيض الذي يساعد في إظهارك بوزن زائد.
حجم الملابس


للظهور أقل وزناً يجب عليك تجنب ارتداء الملابس الفضفاضة جداً أو الضيقة جداً، ويجب ارتداء ملابس مناسبة مع حجم جسمك، فمن المفاهيم الخاطئة حول ارتداء الملابس الفضفاضة أنها تخفي ديفوهات الجسم والترهلات، وهذا خطأ، فكل ما تفعله الملابس الفضفاضة هو المساعدة في ظهور وزنك الزائد.
شكل الملابس


من بين العوامل التي تساعد على ظهورك أقل وزناً هو شكل الملابس التي ترتديها، فينصح بارتداء الأقمشة الناعمة والرقيقة والابتعاد عن الأقمشة والملابس اللامعة والمبهرجة مثل المخمل والساتان التي تساعد على إظهار ديفوهات جسمك، ويجب أيضاً أن تتجنبي ارتداء الملابس ذات الخطوط الطولية التي تزيد من حجم جسمك.
الإكسسوارات


من أكثر العوامل المفيدة في ظهورك بشكل جذاب وأنيق هو اختيارك لإكسسوارات مميزة تناسبك، فإذا كنت ترغبين في لفت الأنظار بعيداً عن زيادة وزنك يجب أن تختاري إكسسوارات كبيرة مثل الأقراط الكبيرة أو العقد، كما يمكنك أن تحملي حقيبة يد مميزة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com