موضة

1 أغسطس 2016

أجمل إطلالات النجمات في مسابقة "Teen Choice 2016"

أُقيمت مسابقة اختيار ملكة جمال المراهقات 2016 مساء أمس السبت، في ولاية تكساس الأمريكية، وفازت بلقبها الفتاة الأمريكية كارلي هي، التي أبهرت لجنة التحكيم بإجاباتها الراسخة وحضورها الجميل.

وكان لافتاً في تلك المسابقة حضور عدد من النجمات العالميات اللواتي تألّقن بأجمل التصاميم لأشهر المصممين العالميين، وكان من بين أجمل الإطلالات:

جيسيكا ألبا




تألقت الممثلة العالمية بإطلالة عصرية اتسمت بالبساطة والرقي، وارتدت جيسيكا بنطالاً أسود طويلاً وواسعاً مع توب قصير بقصّة تتخللها منحنيات كشفت عن بطنها، وحملت بيدها حقيبة سوداء ناعمة وحذاء كلاسيكي بنفس اللون.

آشلي بينسون



وظهرت آشلي على السجادة الحمراء بإطلالةٍ مذهلة في ثوبٍ معدني قصير من إبداع المصمم العالمي مايكل كورس، وكان لافتاً أنّه نفس الثوب الذي ارتدته كيندال جينر قبل آشلي في عرض المصمم كورس خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

لوسي هال



تألقت النجمة العالمية بفستان جذاب ومميّز باللونين الأبيض والوردي، وحملت لوسي حقيبة سهرة فضية جميلة، وارتدت صندلاً ناعماً بنفس اللون.

سارة هايلاند



اختارت سارة الظهور بفستان جميل، يجمع اللونين الأزرق والأحمر الخمري، وأكملت إطلالتها بصندل عصري ذي شرائط، مع حقيبة بلون أزرق يحاكي لون الفستان.