طبيعة قوامك تحدد أناقتك

طبيعة قوامك تحدد أناقتك

أبوظبي - خاص

كثيراً ما نسمع عن كلمة أناقة، التي تسحر العين وتجعلها تلتفت، فهل هي الانسجام بالألوان أم الانسجام مع طبيعة الجسد والعمر، فالمرأة والأناقة وجهان لعملة واحدة: الجاذبية والجمال الذي يسحر المتفرج.

والأناقة مصطلح خاص يعكس أسلوب المرأة في استخدام جسدها، لتبدو بمظهر أنيق وجذاب أمام الآخرين. وأناقة المرأة مرهونة باختيار القصّات والخامات المناسبة لطبيعة قوامها.

القوام الطبيعي

القوام الطبيعي

يتمتع القوام الطبيعي ببنية جسدية مستقيمة وبنية عضلية عادية وقامة متوسطة الطول، وتتناسب مع هذا القوام خامات مثل التريكو والقيطان والجلد الطبيعي، وكذلك القصّات، التي تتحلى بالبساطة.

القوام الرياضي

القوام الرياضي

ويتمتع القوام الرياضي ببنية جسدية مستقيمة وعضلات قوية وقامة طويلة، وتتناغم مع هذا القوام الخامات المتينة مثل الجينز والجلد، والنقوش الكبيرة مثل التقليمات والكاروه والقصّات الكاجوال.

القوام المفعم بالأنوثة

القوام المفعم بالأنوثة

ويمتاز القوام المفعم بالأنوثة ببنية جسدية نحيلة، ولكنها غنية بالمنحنيات، وتغازل الخامات الانسيابية، مثل الحرير والدانتيل، هذا القوام، وهو ما ينطبق أيضاً على نقوش الزهور والتطريزات.

القوام الممتلىء

القوام الممتلىء

أما القوام المستدير بعض الشيء، فتداعبه الخامات الناعمة والانسيابية، مثل الحرير والجيرسيه والدانتيل، وكذلك نقوش الزهور والنقاط الصغيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com