اختبارات

اختاري إحدى هذه الرسمات واكتشفي ما يقوله لكِ عقلكِ الباطن!

اختاري إحدى هذه الرسمات واكتشفي ما...

محتوى مدفوع

قد تمسكين القلم في بعض الأحيان فترسمين خطوطًا فوضوية، وعندما تنتهين من رسمها تجدين هنالك أشكالاً غير مفهومة، لكنها في الواقع ترمز لما يدور بداخلك، وتعكس الصراع النفسي والمشاكل المختزنة في عقلك الباطن. في الصدد نفسه سنطلعك على بعض الرسومات، التي تشبه رسوماتك إلى حد كبير، لكنها اليوم تكشف عما يدور في ذهنك، وما يحدث في حياتك فهل أنت مستعدة لخوض هذا التحدي؟ الخربشة الرأسية تعانين من التخبط والصراعات، تملأك الرهبة والخوف من المستقبل وتشعرين بالضيق عندما تتخذين خطوات للأمام؛ ما يدل على مواجهة بعض الفشل، وتأثرك بالإخفاقات بشكل يؤذيك، ويثبط من عزيمتك، اعلمي أن الأمل طريق النجاح، فلا تخشي

قد تمسكين القلم في بعض الأحيان فترسمين خطوطًا فوضوية، وعندما تنتهين من رسمها تجدين هنالك أشكالاً غير مفهومة، لكنها في الواقع ترمز لما يدور بداخلك، وتعكس الصراع النفسي والمشاكل المختزنة في عقلك الباطن.

في الصدد نفسه سنطلعك على بعض الرسومات، التي تشبه رسوماتك إلى حد كبير، لكنها اليوم تكشف عما يدور في ذهنك، وما يحدث في حياتك فهل أنت مستعدة لخوض هذا التحدي؟

الخربشة الرأسية

تعانين من التخبط والصراعات، تملأك الرهبة والخوف من المستقبل وتشعرين بالضيق عندما تتخذين خطوات للأمام؛ ما يدل على مواجهة بعض الفشل، وتأثرك بالإخفاقات بشكل يؤذيك، ويثبط من عزيمتك، اعلمي أن الأمل طريق النجاح، فلا تخشي شيئًا وامضي قدما في حياتك.

خطوط متقاطعة متداخلة

ربما تعانين من تبعات الانفصال بعد علاقة عاطفية، وتشعرين بالقلق حيال ما سيأتي، وتغلقين قلبك على جراحه، حيث تمثل الخطوط المتقاطعة المتشابكة انعكاسًا لمحاولة عثورك على المخرج والطريق، لتتخطي هذه المشاكل والجروح، الخارجة عن إرادتك بطبيعة الحال.

الدوائر الحلزونية

تعانين من الوحدة، وتواجهين شعورًا بشعًا بالخيانة، تحاولين جاهدة مواجهة نفسك، والنجاة من براثن الحيرة والقلق، لكن الأبواب مؤصدة، فتحاربين السعادة بداخل الأسوار العالية، فتسجن مشاعرك وتحد من حريتك.

الدوائر المتمركزة

تكافحين للتصالح مع نفسك ومن حولك، تجهزين نفسك وتعدينها للسلام والوئام الداخلي، ولكنك تعانين من التشوش بشأن الارتباط، بحثا عن الكمال ورفضًا لأوجه القصور في تصرفاتك، لديك خياران لا ثالث لهما، إما أن تقبلي نفسك كما هي، أو تحاربيها ونرى من ينتصر في النهاية!.

الخربشة المتقاطعة

يشغل بالك وتفكيرك موضوعان مهمان لهما القدر نفسه من الأهمية بداخلك، لديك صراع نفسي حقيقي، للاختيار بينهما من ناحية، ومحتارة أيهما تختارين، وليس لديك الشجاعة لأخذ القرار بشأنهما، من ناحية أخرى.

الضفائر المخربشة

يبحث عقلك عن الابتكار وعن الطريقة المثلى لتوجيه طاقتك الإبداعية، انتظري فسيأتي يوم، تجدين فيه الطريقة المناسبة، لإطلاق طاقتك المتقدة، ولمساتك الإبداعية كما ينبغي.

الخرابيش الدائرية

في حال اخترت هذا الشكل، فأنت تمرين بأزمة حقيقية، متعمقة بداخلك تثقل كاهلك وتضغط على أعصابك، تشعرين بالتعب والوحدة واليأس، تحدثين عن نفسك بصدق، وسيصل الكلام من القلب للقلب، ليشعر بك من حولك، فقط عبري عن نفسك مع أحبائك..

المربعات المتشابكة

تسيرين في اتجاهين معاكسين، وتحاولين الجمع بين طريقين متوازيين، وهو ما لم يحدث أبدًا، فهل سمعت يومًا عن جمع الماء والنار، أو السير على الهواء؟ عيشي الواقع وتقبلي اختلافاته، فالحياة ما هي إلا بعض المتناقضات.

 

اترك تعليقاً