ملابس مذيعة بريطانية شهيرة تتمزق عل...

طرائف

ملابس مذيعة بريطانية شهيرة تتمزق على الهواء مباشرة (فيديو)

تعرضت الشخصية التلفزيونية البريطانية الشهيرة "جوزي جيبسون" لموقف محرج على الهواء مباشرة أثناء ظهورها خلال برنامج This Morning. وظهرت جوزي البالغة من العمر35 عامًا وهي ترتدي "جمبسوت" باللون البيج الفاتح والذي تمزق أثناء البث المباشر مع المذيعين فيليب سكوفيلد وهولي ويلوبي، اللذين كانا في الاستوديو. وأشارت المقدمة التليفزيونية هولي إليها أن ملابسها الداخلية مكشوفة، مما دفعها لمحاولة إخفاء ملابسها الداخلية. وبدت هولي في حيرة من التمزق الذي حدث في ملابسها، متسائلة هل حدث التمزق قبل أو أثناء البث، لترد جوزي أن التمزق ربما قد حدث عندما كانت في طريقها لتصوير المقطع أثناء ملء سيارتها بالبنزين. واجتذب الموقف العديد من التعليقات

تعرضت الشخصية التلفزيونية البريطانية الشهيرة "جوزي جيبسون" لموقف محرج على الهواء مباشرة أثناء ظهورها خلال برنامج This Morning.

وظهرت جوزي البالغة من العمر35 عامًا وهي ترتدي "جمبسوت" باللون البيج الفاتح والذي تمزق أثناء البث المباشر مع المذيعين فيليب سكوفيلد وهولي ويلوبي، اللذين كانا في الاستوديو.

وأشارت المقدمة التليفزيونية هولي إليها أن ملابسها الداخلية مكشوفة، مما دفعها لمحاولة إخفاء ملابسها الداخلية.

وبدت هولي في حيرة من التمزق الذي حدث في ملابسها، متسائلة هل حدث التمزق قبل أو أثناء البث، لترد جوزي أن التمزق ربما قد حدث عندما كانت في طريقها لتصوير المقطع أثناء ملء سيارتها بالبنزين.

واجتذب الموقف العديد من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشار البعض إلى أن موقف جوزي هو "أطرف جزء على الإطلاق".

وعلى الرغم من تناول المعلقين للأمر بالسخرية والضحك، قال أحد المشاهدين "لماذا قامت هولي بتسليط الضوء على الأمر؟ فمن المفترض أن تدعم النساء بعضهن البعض، وليس إحراج بعضهن البعض".

تعتبر جوزفين ديان شيرلي جيبسون شخصية تلفزيونية بريطانية شهيرة، فازت بالسلسلة الحادية عشرة من Big Brother في عام 2010، وفي وقت لاحق من ذلك العام، شاركت في مسلسل تلفزيون الواقع Ultimate Big Brother، وكانت أيضًا مضيفة منتظمة في سلسلة Channel 5 magazine series OK!.

تطرقت جوزي إلى العديد من المجالات منها؛ إصدار قمصان هوديي على موقعها الرسمي على الإنترنت، وأصبحت أيضًا عارضة أزياء لملابس Curvissa، كما كتبت عمودًا لمجلة Now، وكانت أيضًا مراسلة في قناة Show 5 Show OK ولقناة Live With.

ظهرت جيبسون في العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل: Celebrity Wedding Planner ،Celebrity Impossible ،Let's do Lunch with Gino & Mel The Wright Stuff Silent Library، Wagons Den ،Celebrity Juice ،Live From Studio Five ،The Vanessa Show ،OK!، بالإضافة إلى بعض برامج تليفزيون الواقع الخاصة بها.

في يناير 2013، أصبحت جوزي الوجه الرسمي الجديد لشركة Pearlys، وهي شركة لتبييض الأسنان التجميلية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وتبرعت جيبسون بمبلغ 25.000 دولار من مكاسبها لصالح جمعية خيرية لمكافحة سرطان الأطفال والشباب CLIC Sargent في سبتمبر 2018.


 

قد يعجبك ايضاً