شاب يُثير إرباكًا بصور مع والدته.....

طرائف

شاب يُثير إرباكًا بصور مع والدته.. المُتابعون ظنوا أنها صديقته!

أربك شاب أمريكي جموع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره بعض الصور التي جمعته بوالدته، والسبب في تلك "الربكة" التي أصابت كل من شاهد الصور أنَّ والدته بدت صغيرةً للغاية في السن، لدرجة أنَّ كثيرين ظنّوا بأنها صديقته. ونشر هذا الشاب ويُدعى، جوناثان نغوين، 22 عامًا، من لوس أنجلوس، سلسلةً من الصور برفقة والدته، التي يُقال إنّها في الأربعينيات من العمر، عبر حسابه  على فيسبوك، مع تعليقٍ يتباهى فيهِ بحيوية وشباب والدته الآسيوية، ليفاجَأ بعدها بتوالي التعليقات التي أعرب أغلب أصحابها عن صدمتهم وربكتهم بعد علمهم أنَّ مَن تظهر بجواره هي والدته، وليست شقيقته أو حتى صديقته، نظرًا لصغرِ

أربك شاب أمريكي جموع المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره بعض الصور التي جمعته بوالدته، والسبب في تلك "الربكة" التي أصابت كل من شاهد الصور أنَّ والدته بدت صغيرةً للغاية في السن، لدرجة أنَّ كثيرين ظنّوا بأنها صديقته.

img

ونشر هذا الشاب ويُدعى، جوناثان نغوين، 22 عامًا، من لوس أنجلوس، سلسلةً من الصور برفقة والدته، التي يُقال إنّها في الأربعينيات من العمر، عبر حسابه  على فيسبوك، مع تعليقٍ يتباهى فيهِ بحيوية وشباب والدته الآسيوية، ليفاجَأ بعدها بتوالي التعليقات التي أعرب أغلب أصحابها عن صدمتهم وربكتهم بعد علمهم أنَّ مَن تظهر بجواره هي والدته، وليست شقيقته أو حتى صديقته، نظرًا لصغرِ ملامحها.

img

وظهرت والدة جوناثان برفقته وهي ترتدي فستانًا صيفيًا مزينًا بطباعات الزهور، وتضع يدها من حوله، كما ظهرت في صورةٍ أخرى وهي تضع يدها على بطنه.

ورغم رفض جوناثان الإفصاح عن سن والدته بالتحديد، لكنّه اكتفى في تصريحاتٍ أدلى بها للنسخة الأسترالية من صحيفة "دايلي ميل" بأنها في الأربعينيات من عمرها.

img

وأضاف جوناثان: لكلِ من يسألُ عن سرِ شبابها بهذا الشكل، فهي تلتزمُ بنظامٍ غذائي معين وتحرص على ممارسة الرياضة، كما تلتزم بنظام خاص للعناية ببشرتها.