لم يفُت الأوان بعد للحب.. حبيبان في...

طرائف

لم يفُت الأوان بعد للحب.. حبيبان في المئة من العمر يتزوجان بعد عامٍ من المواعدة!

يبدو أن مقولة "الحب لا يعترف بالعمر"، لم تكن خاطئةً، فذلك ما أثبته حبيبان تجاوز عمر كلٍّ منهما حاجز الـ 100 عام، حين قرّرا عقد قرانهما في ولاية أوهايو الأميركية. تزوج جون كوك، 100 عام، من حبيبته فيليس، التي ستحتفل بذكرى ميلادها الثالثة بعد المئة الشهر المقبل، في محكمة في مدينة سلفانيا، إذ ذهبا للحصول على رخصة زواجهما، ليكتشفا أنه بإمكانهما الزواج على الفور، ففعلا ذلك. وقال جون، وهو من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية في حديثٍ صحفيٍ له: "لم يكن الزواج ضمن خُطتنا، لكننا وصلنا إلى المحكمة، وقالوا إنه بإمكاننا الزواج الآن"، وتابع بالقول: "قلت، حسنًا هيا بنا".

يبدو أن مقولة "الحب لا يعترف بالعمر"، لم تكن خاطئةً، فذلك ما أثبته حبيبان تجاوز عمر كلٍّ منهما حاجز الـ 100 عام، حين قرّرا عقد قرانهما في ولاية أوهايو الأميركية.

تزوج جون كوك، 100 عام، من حبيبته فيليس، التي ستحتفل بذكرى ميلادها الثالثة بعد المئة الشهر المقبل، في محكمة في مدينة سلفانيا، إذ ذهبا للحصول على رخصة زواجهما، ليكتشفا أنه بإمكانهما الزواج على الفور، ففعلا ذلك.

وقال جون، وهو من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية في حديثٍ صحفيٍ له: "لم يكن الزواج ضمن خُطتنا، لكننا وصلنا إلى المحكمة، وقالوا إنه بإمكاننا الزواج الآن"، وتابع بالقول: "قلت، حسنًا هيا بنا".

وفي هذا الصدد، قالت العروس فيليس:"لنقول الحقيقة، وقعنا في حب بعضنا البعض"، وتابعت: "أعلم أنَّ ذلك ربما يكون بعيد المنال بعض الشيء بالنسبة لعمرنا، لكن هذه هي الحقيقة".

كما كشفت فيليس عن أنها وجون يقومان بكل أمور الحياةِ معًا، مثل الطبخ والتسوق وركوب الدراجات والتنزه.

تعرّف جون وفيليس، إلى بعضهما، في منزل المسنين الذي يعيشان فيه، وكلاهما أرملان، وشعرا أن عاطفتهما تجاه بعضهما البعض نمت أثناء قضائهما المزيد من الوقت معًا، ولأن فيليس مسيحية متدينة، فإن الزواج كان الخطوة الطبيعية التالية لعلاقتهما.