طرائف

رضيعة تثير الجدل لشبهها الكبير بديفيد بيكهام.. وشعرها السبب!

أثارت رضيعة انتباه الكثير من رواد الإنترنت؛ بسبب خصلاتها الشقراء وشبهوها بـ"ديفيد بيكهام". وذُهل كل من "شارلوت" و"لويس إيفانز" وهما من مدينة "باكينجهامشاير"، عندما وُلدت طفلتهما "ديزي" بشعر داكن ذي خصلات شقراء بشكل طبيعي. ومزحت "شارلوت" بشأن الأمر، وقالت إن "ديزي" ورثت خصلاتها الهايلايت عن خصلات والدها الحمراء. ولكن وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ما أثار الجدل أكثر بشأن الطفلة "ديزي"، هو أن الكثيرين شبهوها بديفيد بيكهام وتسريحته الشهيرة ذات الخصلات الشقراء في عام 2000. وفي الصور الطريفة، يمكن رؤية الرضيعة الجميلة وخصلاتها الشقراء اللامعة تزين شعرها الداكن. وإضافة إلى تداول صور "ديزي" بين رواد الإنترنت، كشفت "شارلوت" أن رضيعتها

أثارت رضيعة انتباه الكثير من رواد الإنترنت؛ بسبب خصلاتها الشقراء وشبهوها بـ"ديفيد بيكهام".

وذُهل كل من "شارلوت" و"لويس إيفانز" وهما من مدينة "باكينجهامشاير"، عندما وُلدت طفلتهما "ديزي" بشعر داكن ذي خصلات شقراء بشكل طبيعي.

ومزحت "شارلوت" بشأن الأمر، وقالت إن "ديزي" ورثت خصلاتها الهايلايت عن خصلات والدها الحمراء.

ولكن وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ما أثار الجدل أكثر بشأن الطفلة "ديزي"، هو أن الكثيرين شبهوها بديفيد بيكهام وتسريحته الشهيرة ذات الخصلات الشقراء في عام 2000.

وفي الصور الطريفة، يمكن رؤية الرضيعة الجميلة وخصلاتها الشقراء اللامعة تزين شعرها الداكن.

img

وإضافة إلى تداول صور "ديزي" بين رواد الإنترنت، كشفت "شارلوت" أن رضيعتها كانت حديث المستشفى، حيث كشفت أن إحدى عاملات المستشفى قالت إنها لم تشهد شيئًا مثل هذا الأمر أثناء عملها طوال 44 عامًا.

كما قالت "شارلوت": "كانت ديزي مشهورة في المستشفى، كانت العاملات يأتين إلى غرفتنا ويقلن هل هذه هي الطفلة التي يتحدث عنها الجميع؟ كنا ننتظر رؤيتها".

وكشفت "شارلوت" وهي أم لـ 3 أطفال آخرين، أنها لم تشهد من قبل مثل حالة "ديزي" في أي من أبنائها، كما قالت إنها أطلقت على صغيرتها لقب "ليتيل ديفيد بيكهام" أو "ديفيد بيكهام الصغير".

ورغم ما تثيره "ديزي" من جدل الآن؛ بسبب خصلات الشعر، إلا أن والدتها "شارلوت" تعتقد أن لون شعرها سيتغير عندما تصبح أكبر.