طرائف

عروس تقيم حفل زفافها وجنازة خالتها بالكنيسة نفسها وبذات الوقت!

عروس تقيم حفل زفافها وجنازة خالتها...

فاجأت امرأة أمريكية المقربين منها بعدما أعلنت لهم عبر فيسبوك أنها ستقيم حفل زفافها وكذلك جنازة خالتها في الوقت نفسه بالكنيسة لرغبتها في توفير مصاريف المناسبتين! وبدلاً من أن تقوم تلك السيدة، وهي من سانتا ماريا التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية، بالترتيب لجنازة خالتها أولاً باعتبارها المناسبة الأكثر إلحاحًا، فقد قررت أن تقيم مراسم الجنازة في نفس وقت حفل زفافها الذي كان مخططًا له في غضون ذلك أيضًا! وقالت تلك المرأة في منشورها على فيسبوك إن أي شخص يود إلقاء نظرة الوداع على خالتها، كارين، يمكنه فعل ذلك يوم زفافها بالكنيسة؛ لأنها ستخصص وقتاً يتيح لهم ذلك والنعش مفتوح. وذكرت المرأة

فاجأت امرأة أمريكية المقربين منها بعدما أعلنت لهم عبر فيسبوك أنها ستقيم حفل زفافها وكذلك جنازة خالتها في الوقت نفسه بالكنيسة لرغبتها في توفير مصاريف المناسبتين!

وبدلاً من أن تقوم تلك السيدة، وهي من سانتا ماريا التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية، بالترتيب لجنازة خالتها أولاً باعتبارها المناسبة الأكثر إلحاحًا، فقد قررت أن تقيم مراسم الجنازة في نفس وقت حفل زفافها الذي كان مخططًا له في غضون ذلك أيضًا!

وقالت تلك المرأة في منشورها على فيسبوك إن أي شخص يود إلقاء نظرة الوداع على خالتها، كارين، يمكنه فعل ذلك يوم زفافها بالكنيسة؛ لأنها ستخصص وقتاً يتيح لهم ذلك والنعش مفتوح.

وذكرت المرأة في منشورها: "أصدقائي وأقربائي الأعزاء، ربما نسي بعضكم موعد حفل زفافي، لكن خالتي كارين، فارقت الحياة لأسباب طبيعية. ورغم حزننا العميق لوفاتها، لكننا نعدكم بعدم إلغاء حفل الزفاف الأسبوع المقبل، فالحفل سنقيمه على شرفها؛ لأنها كانت تتمنى لنا الفرح والاحتفال".

وتابعت العروس بقولها: "وأود أن أشير هنا إلى ارتفاع تكاليف الجنازات، ولهذا فإننا سنخصص لها أثناء الحفل فقرة لفتح النعش كي يلقي عليها من يحب نظرة الوداع".

 

 

اترك تعليقاً