زوجةُ المفوّض الأوروبيّ تقطعُ مؤتمر...

طرائف

زوجةُ المفوّض الأوروبيّ تقطعُ مؤتمرًا صحافيًا باتّصالها.. شاهدي كيف تصرّف!

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديو طريف لرئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود جانكر، أثناء انعقاد المؤتمر الصّحافيّ لفعاليات القمة العربية الأوروبية، التي عُقدت للمرّة الأولى، واستضافتها جمهورية مصر. فخلال المؤتمر المشترك، مع الرئيس المصريّ، عبدالفتاح السيسي، تفاجأ الحضور باتّصال متكرّر على الهاتف المحمول لـ"جان كلود"، فلم يكن أمامه إلا أنْ ينهي كلمته، مشيرًا إلى أنّ زوجته هي المتّصلة فقال: "سأتوقّف هنا، لأن هاتفي يرن، هذه زوجتي ويجب أنْ أرد، عليّ أنْ أتوقّف الآن، وإلّا فإنّها لن تتوقّف". الفيديو، اجتاح المواقع والصفحات على الإنترنت، وطبعا ضحك النشطاء كثيرًا، وتداولوا العديد من التعليقات السّاخرة، والفكاهية! شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=3DNqDkEksac

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فيديو طريف لرئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود جانكر، أثناء انعقاد المؤتمر الصّحافيّ لفعاليات القمة العربية الأوروبية، التي عُقدت للمرّة الأولى، واستضافتها جمهورية مصر.

فخلال المؤتمر المشترك، مع الرئيس المصريّ، عبدالفتاح السيسي، تفاجأ الحضور باتّصال متكرّر على الهاتف المحمول لـ"جان كلود"، فلم يكن أمامه إلا أنْ ينهي كلمته، مشيرًا إلى أنّ زوجته هي المتّصلة فقال: "سأتوقّف هنا، لأن هاتفي يرن، هذه زوجتي ويجب أنْ أرد، عليّ أنْ أتوقّف الآن، وإلّا فإنّها لن تتوقّف".

الفيديو، اجتاح المواقع والصفحات على الإنترنت، وطبعا ضحك النشطاء كثيرًا، وتداولوا العديد من التعليقات السّاخرة، والفكاهية!

شاهدي الفيديو..