طرائف

شاهدي.. فتاة تقيمُ جنازة لكلبها بتكلفة 5000 دولار!

أصيبتْ فتاة بانهيار شديد، نتيجة فقدانها لكلبها، وأقامتْ له جنازة فخمه، كانت تكلفتها 4000 جنيه إسترلينيّ، أي نحو 5000 دولار أمريكيّ، وليس ذلك فحسب، بل وامتنعتْ الفتاة ساشا عن الطعام، منذ أسبوع، حُزنًا علي كلبها، الذي توفي بسكتة قلبية، عن عمر يناهز 11 عامًا، عشيّة عيد الميلاد. وأكّدتْ ساشا، أنّ كلبها، له كلّ الاحترام، مثل أيّ فرد يتوفّى في العائلة، لذلك فهو يستحقّ جنازة تليق به، فأنفقتْ 620 جنيهًا إسترلينيًا على ترتيبات الأزهار، و3000 جنيه إسترلينيّ على باقي تجهيزات الجنازة، كما أنفقتْ 225 جنيهًا إسترلينيًا، لإحضار الحمام الأبيض. وفي مراسم الجنازة، أحضرتْ ساشا عربة، تجرّها الخيول، لتحمل جثّة الكلب، لتوصله

أصيبتْ فتاة بانهيار شديد، نتيجة فقدانها لكلبها، وأقامتْ له جنازة فخمه، كانت تكلفتها 4000 جنيه إسترلينيّ، أي نحو 5000 دولار أمريكيّ، وليس ذلك فحسب، بل وامتنعتْ الفتاة ساشا عن الطعام، منذ أسبوع، حُزنًا علي كلبها، الذي توفي بسكتة قلبية، عن عمر يناهز 11 عامًا، عشيّة عيد الميلاد.

وأكّدتْ ساشا، أنّ كلبها، له كلّ الاحترام، مثل أيّ فرد يتوفّى في العائلة، لذلك فهو يستحقّ جنازة تليق به، فأنفقتْ 620 جنيهًا إسترلينيًا على ترتيبات الأزهار، و3000 جنيه إسترلينيّ على باقي تجهيزات الجنازة، كما أنفقتْ 225 جنيهًا إسترلينيًا، لإحضار الحمام الأبيض.

وفي مراسم الجنازة، أحضرتْ ساشا عربة، تجرّها الخيول، لتحمل جثّة الكلب، لتوصله إلى المقبرة، تمهيدًا لدفنه، وقامت بكتابة لوحة كبيرة مكتوب عليها "أحبك جدًا" ، موضّحة، أنّه كان بالنسبة لها كطفل من أطفالها، وليس كلبًا على الإطلاق.