شاهدي.. الجدّة التي تفوق زوجة ابنها...

طرائف

شاهدي.. الجدّة التي تفوق زوجة ابنها جمالًا!

الجدة ليزا فوكس، ذات الـ 42 عامًا، والتي استقبلتْ أول حفيد لها منذ 8 أسابيع، أبهرتْ الجميع بجمالها ورشاقتها، حيث لا يستطيع أحد التفرقة بينها، وبين زوجة ابنها. تمتلك ليزا ثلاثة أولاد، يبلغون من العمر (12،18،24)، كما لا يمكن التفريق بينها، وبين ابنتها البالغة من العمر 18 عامًا، حيث تبدو ليزا، وكأنّها فتاة في العشرينيات من عمرها. وتوضّح ليزا، أنّها لا تستخدم كريمات تجميلية سحرية، ولكن أساس مظهرها الشبابيّ، هو استخدامها للماء السّاخن والليمون. وأوضحتْ، أنّها شعرت بسعادة كبيرة عند وصول حفيدها الأوّل، على عكس توقُع أصدقائها، أنّها سوف تشعر بالحزن، كونها أصبحتْ كبيرة سنًا. وأشارت ليزا، إلى أنّها أنجبتْ

الجدة ليزا فوكس، ذات الـ 42 عامًا، والتي استقبلتْ أول حفيد لها منذ 8 أسابيع، أبهرتْ الجميع بجمالها ورشاقتها، حيث لا يستطيع أحد التفرقة بينها، وبين زوجة ابنها.

تمتلك ليزا ثلاثة أولاد، يبلغون من العمر (12،18،24)، كما لا يمكن التفريق بينها، وبين ابنتها البالغة من العمر 18 عامًا، حيث تبدو ليزا، وكأنّها فتاة في العشرينيات من عمرها.

img

وتوضّح ليزا، أنّها لا تستخدم كريمات تجميلية سحرية، ولكن أساس مظهرها الشبابيّ، هو استخدامها للماء السّاخن والليمون.

وأوضحتْ، أنّها شعرت بسعادة كبيرة عند وصول حفيدها الأوّل، على عكس توقُع أصدقائها، أنّها سوف تشعر بالحزن، كونها أصبحتْ كبيرة سنًا.

img

وأشارت ليزا، إلى أنّها أنجبتْ طفلها الأوّل في سن 18 عامًا، وأنّ وجود فرق صغير في السنّ بين أبنائها، وبينها جعل اهتماماتهم مشتركة، خاصّة في الأفلام، التي يفضّلونها، والموسيقى، والموضة.

img

يُذكر، أنّ ليزا قد تزوّجتْ في مايو الماضي، وترغب في إنجاب أطفال من زوجها الجديد، على الرغم من أنّ هذا يبدو غريبًا، حيث إنّ طفلها سيصبح أصغر من حفيدها!