طرائف

عروس تثير ضجة لغضبها من خطبة صديقتها.. ما السبب؟

عروس تثير ضجة لغضبها من خطبة صديقته...

محتوى مدفوع

انتقادات واسعة تعرضت لها عروس إنجليزية، بعد نشرها شكوى عبر الإنترنت تبدي فيها امتعاضها من إحدى صديقاتها بعد أن اتهمتها العروس بـ"خطف الأضواء منها"، نظراً لقيامها بإتمام خطبتها قبيل الموعد الذي حددته العروس لحفل الزّفاف الخاص بها! وقالت العروس في شكواها، إن العد التنازلي لزفافها المقرر في نوفمبر القادم قد بدأ، وأنها قلقة من أن تكون صديقتها المخطوبة حديثاً قد صرفت النظر عن أن تكون أشبينة لها في عرسها. وأضافت العروس، التي لم يتم الكشف عن هويتها، وهي تتحدث بنبرة حزينة وغاضبة بعض الشيء، إن صديقتها "تنقض" في الغالب خططها وأنها معتادة منها على ذلك، وقد انقسمت آراء رواد الإنترنت

انتقادات واسعة تعرضت لها عروس إنجليزية، بعد نشرها شكوى عبر الإنترنت تبدي فيها امتعاضها من إحدى صديقاتها بعد أن اتهمتها العروس بـ"خطف الأضواء منها"، نظراً لقيامها بإتمام خطبتها قبيل الموعد الذي حددته العروس لحفل الزّفاف الخاص بها!

وقالت العروس في شكواها، إن العد التنازلي لزفافها المقرر في نوفمبر القادم قد بدأ، وأنها قلقة من أن تكون صديقتها المخطوبة حديثاً قد صرفت النظر عن أن تكون أشبينة لها في عرسها.

وأضافت العروس، التي لم يتم الكشف عن هويتها، وهي تتحدث بنبرة حزينة وغاضبة بعض الشيء، إن صديقتها "تنقض" في الغالب خططها وأنها معتادة منها على ذلك، وقد انقسمت آراء رواد الإنترنت بخصوص شكوى العروس، بين مؤيد ومعارض، فهناك من عبَّر عن تأييده لامتعاضها من صديقتها وهناك من رفض كلامها.

ورغم تأكيد العروس على فرحتها لصديقتها وخطيبها، لكنها أوضحت أن كل ما كانت تتمناه هو أن يؤجّلا خطوة إعلان خطبتهما بضعة أشهر، لحين انتهائها من حفل زفافها الذي تنتظره من فترة طويلة. وذهب فريق ثالث من متابعي الشكوى على الإنترنت إلى التشكيك بالأساس في طبيعة علاقة العروس بصديقتها وما إن كانت حقيقية أم لا.

اترك تعليقاً