طرائف

شاهدي أغرب جلسات تصوير المخطوبين حول العالم.. منها مع سلّة القُمامة!

محتوى مدفوع

نحبّ دائمًا، تسجيل اللحظات المميّزة، التي نقضيها مع أحبائنا، وخاصة في المناسبات التي لا تتكرّر، مثل الزّفاف، أو الخطوبة، حيث يلجأ العروسان، إلى جلسة تصوير استثنائية، لالتقاط أجمل الصور، التي تجمعهما سويًا، وتكون مُفعمة بالرومانسية. وفيما يلي، كشفتْ صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن مجموعة، تشمل أغرب جلسات تصوير، اعتمدها المخطوبين. ففي إحدى الصّور، يجلس ثنائي على مدفع أمام البحر، بينما يجلس اثنان آخران، وسط بستان، وهما يرتديان أقنعة غاز! ومن بين الصور الغريبة، قرّر المصّور تصوير العروسين، وهما يختبئان خلف سلّة قُمامة، ويبدو أنّ الأفكار قد نفدتْ منه، حتى يلجأ لتلك الفكرة الغريبة، والمقزّزة أيضًا. كما يمكنكِ رؤية صورة، لعروس

نحبّ دائمًا، تسجيل اللحظات المميّزة، التي نقضيها مع أحبائنا، وخاصة في المناسبات التي لا تتكرّر، مثل الزّفاف، أو الخطوبة، حيث يلجأ العروسان، إلى جلسة تصوير استثنائية، لالتقاط أجمل الصور، التي تجمعهما سويًا، وتكون مُفعمة بالرومانسية.

وفيما يلي، كشفتْ صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن مجموعة، تشمل أغرب جلسات تصوير، اعتمدها المخطوبين. ففي إحدى الصّور، يجلس ثنائي على مدفع أمام البحر، بينما يجلس اثنان آخران، وسط بستان، وهما يرتديان أقنعة غاز!

ومن بين الصور الغريبة، قرّر المصّور تصوير العروسين، وهما يختبئان خلف سلّة قُمامة، ويبدو أنّ الأفكار قد نفدتْ منه، حتى يلجأ لتلك الفكرة الغريبة، والمقزّزة أيضًا. كما يمكنكِ رؤية صورة، لعروس تبدو وكأنها تحاول الهرب، وهي تتشبّث بالقطار، بينما يلاحقها عريسها. وفي لقطة أخرى، يسحب رجل عروسه، في عربة خيل، بينما يجري هو بالعربة، وتمسك عروسه بعصا رفيعة.

ومن بين الصّور، يظهر شاب وفتاته، يربطهما رباط الحبّ بشكل حرفيّ، حيث يظهران بوشاح يربط كلتا رقبتيهما. كما يمكنكِ رؤية صورة تتّسم بالخطورة والغرابة أيضًا، إذْ أنه من بين مختلف الأماكن والوضعيّات، اختار العروسان التقاط صورة معًا، وهما على شريط سكّة حديدية!

لا نعلم فيما كان يفكِّر هؤلاء الأشخاص، ولكن حتى تصدِّقي، شاهدي الصّور بنفسكِ!

اترك تعليقاً