طرائف

لن تصدّقي.. هؤلاء الأشخاص هم الأكثر كسلاً في العالم!

لن تصدّقي.. هؤلاء الأشخاص هم الأكثر...

حين يتعلّق الأمر بالكسل والتراخي، يلجأ البعض لحيل مبتكرة بهدف توفير وقتهم وجهدهم فيما يقومون به من نشاطات، لكن الأمور ربما تفوق الحدّ من جانب هؤلاء الذين وصفتهم تقارير إعلامية بأنهم أكثر الأشخاص كسلاً على سطح كوكب الأرض. ومن عدّة صور نشرها موقع Diply، بلغ حدّ الكسل بفتاة أن تراخت عن فتح كرتونة تغليف كرسي المكتب الخاص بها، حيث اكتفت بالجلوس على الكرتونة نفسها. كما ظهرت ربّة منزل في إحدى الصور بعد وضعها لوحًا فوق مجموعة من الأواني التي لم تقم بغسلها في حوض غسل الأواني بمطبخها وذلك بهدف إخفاء تلك الأواني. كما أظهرت الصور تكاسل امرأة لا ترتدي سروالها

حين يتعلّق الأمر بالكسل والتراخي، يلجأ البعض لحيل مبتكرة بهدف توفير وقتهم وجهدهم فيما يقومون به من نشاطات، لكن الأمور ربما تفوق الحدّ من جانب هؤلاء الذين وصفتهم تقارير إعلامية بأنهم أكثر الأشخاص كسلاً على سطح كوكب الأرض.

ومن عدّة صور نشرها موقع Diply، بلغ حدّ الكسل بفتاة أن تراخت عن فتح كرتونة تغليف كرسي المكتب الخاص بها، حيث اكتفت بالجلوس على الكرتونة نفسها.

كما ظهرت ربّة منزل في إحدى الصور بعد وضعها لوحًا فوق مجموعة من الأواني التي لم تقم بغسلها في حوض غسل الأواني بمطبخها وذلك بهدف إخفاء تلك الأواني.

كما أظهرت الصور تكاسل امرأة لا ترتدي سروالها القيام بفتح الباب لعامل توصيل البيتزا، حيث اكتفت بكتابة ورقة ومررتها له من أسفل الباب وأخبرته بأن يترك البيتزا أمام الباب، وأن يحصل على القيمة الزائدة عن سعر البيتزا كنوع من أنواع البقشيش.

وبيَّنت صورة أيضًا لجوء فتاة لطريقة غير تقليدية تتيح لها تصفح الإنترنت على حاسوبها المحمول أثناء استرخائها على السرير.

وأظهرت صورة تكاسل بعض الأشخاص وتراخيهم عن القيام بإعادة ضبط الخيمة التي كانوا يتواجدون بداخلها بعد انهيارها فوقهم.

وأوضحت صورة كذلك تشبّث طفل بمؤخرة سكوتر متنقل كي يتجوّل على طريقته الخاصة في إحدى محلات السوبر ماركت.

وأظهرت صورة أيضًا تكاسل أحد الشبان عن حمل كوب العصير الخاص به بيده، حيث اكتفى بدلاً من ذلك بوضع شفاط طويل جدًا داخل كوب العصير ليشربه على هذا النحو المضحك وبجواره صديقه الذي لم يتمالك نفسه هو الآخر من فرط الضحك.

وأظهرت صور طريقةً غريبةً ومبتكرةً في ذات الوقت تتيح للأشخاص شديدي الكسل تناول ساندويتشات البرجر الخاصة بهم دون إمساكها بأياديهم.

اترك تعليقاً