طرائف

في صورة نادرة.. طفل يخرج من رحم أمه بابتسامة عريضة وذراعين مفتوحتين!

في صورة نادرة.. طفل يخرج من رحم أمه...

بعد أيام من آلام المخاض المؤلمة، وضعت الأمريكية أنجيل تايلور طفلها من خلال عملية قيصرية طارئة، ونالت صورة المولود الجديد شهرة على الإنترنت بسبب ندرتها. وبحسب مجلة بيبول، خرج الطفل سولفان بابتسامة عريضة وذراعين مفتوحتين، وكأنه ملّ الانتظار في الداخل وسعيد بتحرره من رحم والدته. وقالت الأم إن طفلها كان كثير الحركة والتمدد أثناء فترة الحمل، وأنها كانت دائما تقول له: "سيكون لك متسع من المساحة لتتحرك بحرية عندما تخرج". الأمر الذي تحقق فعلا. وأكدت الأم أن طفلها الجديد، هادىء للغاية وأنه بالكاد يبكي، مشيرة إلى أن صورته لحظة ولادته تدل على أنه يتمتع بشخصية مرحة. ونالت صورة الطفل سولفان،

بعد أيام من آلام المخاض المؤلمة، وضعت الأمريكية أنجيل تايلور طفلها من خلال عملية قيصرية طارئة، ونالت صورة المولود الجديد شهرة على الإنترنت بسبب ندرتها.

وبحسب مجلة بيبول، خرج الطفل سولفان بابتسامة عريضة وذراعين مفتوحتين، وكأنه ملّ الانتظار في الداخل وسعيد بتحرره من رحم والدته.

وقالت الأم إن طفلها كان كثير الحركة والتمدد أثناء فترة الحمل، وأنها كانت دائما تقول له: "سيكون لك متسع من المساحة لتتحرك بحرية عندما تخرج". الأمر الذي تحقق فعلا.

وأكدت الأم أن طفلها الجديد، هادىء للغاية وأنه بالكاد يبكي، مشيرة إلى أن صورته لحظة ولادته تدل على أنه يتمتع بشخصية مرحة.

ونالت صورة الطفل سولفان، آلاف المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي، ربما لغرابتها وندرتها!

اترك تعليقاً