طرائف

أغرب حفلات زفاف حول العالم.. لمحبي المغامرة والانطلاق!

أغرب حفلات زفاف حول العالم.. لمحبي...

معظم الأزواج لايرغبون في الخروج عن إطار الزفاف التقليدي ويهتمون بتفاصيل الزفاف المعتادة كالإطلالة وديكورالحفل والأطباق المقدمة، وكعكة الزفاف المميزة، لكن قلة قليلة يتحررون من هذه التقاليد الخانقة، ويطلقون العنان لأفكارهم المجنونة ليخططوا لزفافهم بطريقة تعبر عن حبهم للحياة وانطلاقهم، وعن رغبتهم في إسعاد أنفسهم قبل الآخرين. في خطوة مميزة، قرر هؤلاء العشاق إقامة حفل الزواج في أجواء خارجة عن المألوف لن تخطر ببالك يوماً: حفل تحت البحر: قام الزوجان النمساويان سابرينا ماير وروبرت هوسار بعقد قرانهما تحت البحر ، في ويسنزي، لييك. وبحضور عدد كبير من الغواصين الذين احتفلوا بالعروسين بطريقة غير تقليدية، كتب كل من الزوجين اللذين يعملان

معظم الأزواج لايرغبون في الخروج عن إطار الزفاف التقليدي ويهتمون بتفاصيل الزفاف المعتادة كالإطلالة وديكورالحفل والأطباق المقدمة، وكعكة الزفاف المميزة، لكن قلة قليلة يتحررون من هذه التقاليد الخانقة، ويطلقون العنان لأفكارهم المجنونة ليخططوا لزفافهم بطريقة تعبر عن حبهم للحياة وانطلاقهم، وعن رغبتهم في إسعاد أنفسهم قبل الآخرين.

في خطوة مميزة، قرر هؤلاء العشاق إقامة حفل الزواج في أجواء خارجة عن المألوف لن تخطر ببالك يوماً:

حفل تحت البحر:

قام الزوجان النمساويان سابرينا ماير وروبرت هوسار بعقد قرانهما تحت البحر ، في ويسنزي، لييك. وبحضور عدد كبير من الغواصين الذين احتفلوا بالعروسين بطريقة غير تقليدية، كتب كل من الزوجين اللذين يعملان كغواصين، كلمة "أقبل" بقلم الرصاص تحت الماء.

الزوجان الخارقان:

حتى الأبطال الخارقون يرغبون في إقامة حفلات الزفاف! نعم، فقد وقفت العروس سارة لافور التي ارتدت بذلة المرأة الخارقة أمام عريسها ، توني لوشيز الذي ارتدى بدوره بذلة الرجل الخارق أو سوبرمان عوضاً عن بذلة الزفاف الرسمية، ما أضفى بعض الأجواء المسلية على حفل الزفاف.

زفاف تحت الجاذبية صفر:

أما عروسا نيويورك إيرين فينيغان ونوح فولمور، ففضلا الاحتفال في أجواء تنعدم فيها الجاذبية وذلك في في يونيو من عام 2009، حيث عقد الزفاف في طائرة بوينغ 727-200 المعدلة خصيصا لهذا الغرض، مما خلق بيئة عديمة الوزن للزوجين وضيوفهم. وقام رائد الفضاء ريتشارد جاريوت بتوجيه الاحتفال .

عشاق الطبيعة:

شاركت كاسي أندرسون وعريسها ميسي بايل يوم زفافهما مع دب بروتوس الذي يزن 800 رطل، وكانت قناة ناشيونال جيوغرافيك قد أنتجت فيلما وثائقيا اسمه "إكسبيديشن غريزلي" عن بروتوس ورفيقه أندرسون الذي رافقه منذ ولادته.

زواج الصقيع في آلاسكا:

توجه زوجان إلى أبرد منطقة في العالم في جونو، آلاسكا، ليعقدا قرانهما في أجواء صقيعية تجاوزت العشرين تحت الصفر، وتمنى لهم الحضور عيشة دافئة وهنية.

زفاف بين السماء والأرض:

ولمن يهوى المرتفعات وأجواء المغامرة، اختار عروسان من الولايات المتحدة ارتفاع مئات الأقدام عن اليابسة للاحتفال بزفافهما، فاستقلا منطاداً هوائياً لا يتسع إلا لثمانية أشخاص في أوب أواي في وادي سونوما، كاليفورنيا.

اترك تعليقاً