طرائف

لن تتوقفي عن الضحك.. شاهدي أشهر النجوم بتصفيفات شعر الثمانينيات!

ماذا لو عدنا لعقد الثمانينيات؟ يبهرنا المشاهير بإطلالاتهم الحديثة والأنيقة بدءاً من الفساتين المبهرجة إلى الأحذية الأنيقة وصولاً إلى تصفيفات الشعر التي تحدد صيحات الموضة. حاولت مجلة "إيلي" البريطانية توقع كيف كان سيبدو نجوم اليوم لو عاشوا في عقد الثمانينيات. والمعروف أن فترة الثمانينيات تميزت بالعديد من الصيحات المميزة من البدلة الجينز إلى رقصة الديسكو، ولكن ربما يكون أبرزها هو التصفيفات التي قد تبدو غريبة الآن لكنها كانت شائعة للغاية في ذلك الوقت. وحرصاً منا على إرضاء فضولكِ، جلبنا لكِ صور النجوم بعد المعالجة بالفوتوشوب وإضافة تصفيفات الثمانينيات. وشملت القائمة المثيرة للاهتمام العديد من الفنانين بما في ذلك "ريس ويذرسبون"،

ماذا لو عدنا لعقد الثمانينيات؟ يبهرنا المشاهير بإطلالاتهم الحديثة والأنيقة بدءاً من الفساتين المبهرجة إلى الأحذية الأنيقة وصولاً إلى تصفيفات الشعر التي تحدد صيحات الموضة.

حاولت مجلة "إيلي" البريطانية توقع كيف كان سيبدو نجوم اليوم لو عاشوا في عقد الثمانينيات.

والمعروف أن فترة الثمانينيات تميزت بالعديد من الصيحات المميزة من البدلة الجينز إلى رقصة الديسكو، ولكن ربما يكون أبرزها هو التصفيفات التي قد تبدو غريبة الآن لكنها كانت شائعة للغاية في ذلك الوقت.

وحرصاً منا على إرضاء فضولكِ، جلبنا لكِ صور النجوم بعد المعالجة بالفوتوشوب وإضافة تصفيفات الثمانينيات.

وشملت القائمة المثيرة للاهتمام العديد من الفنانين بما في ذلك "ريس ويذرسبون"، و"جيم موريسون"، و"ليوناردو دي كابريو"، و"بليك ليفلي"، و"ميليسا مكارثي"، و"رايان رينولدز"، و دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون"، و"كوين لطيفة"، و"الأمير هاري"، و"كيتي هولمز"، و"مورغان فريمان"، و"كالي كوكو"، و"ألين دي جينيريس"، و"تايرا بانكس"، و"أديل".

اترك تعليقاً